أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاقائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في جولة الإياب بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد نهاية منافسات الجولة مساء أمس السبت.

ووفقًا للحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد تم ترشيح 4 لاعبين لحصد جائزة الأفضل خلال الجولة، وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ.

وسجل رونالدو ثنائية يوفنتوس في شباك ليون الفرنسي، ولكنها لم تكن كافية لإنقاذ البيانكونيري من الإقصاء من البطولة، كما قدَّّم ميسي أداءً رائعًا خلال مواجهة نابولي، وسجَّل هدفًا وتسبب في ركلة جزاء جاء منها الهدف الثالث للبلوغرانا.

وتمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل ثنائية لفريقه بايرن ميونخ في شباك تشيلسي ليعزز من موقفه على صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 13 هدفًا، بينما كان كايل ووكر من نجوم الجولة بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مواجهة ريال مدريد.

كما أعلنيويفاعن 4 أهداف مرشحة لحصد جائزة الأفضل في الجولة، وجاء في مقدمتها الهدف الثاني لكريستيانو رونالدو في شباك ليون، وهدف ميسي في شباك نابولي.

هذا بالإضافة إلى رأسية النجم الفرنسي كريم بنزيمة في شباك مانشستر سيتي، وهدف روبرت ليفاندوفسكي الثاني في مرمى تشيلسي.