أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، والتأهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في تصريحات عقب المباراة، نقلها الحساب الرسمي للسيتيزنز على موقع تويتر: ”حينما تلعب أمام ريال مدريد تكتشف مدى جودتهم، لقد سجلنا هدفين من أخطاء ارتكبوها“.

وواصل: ”الأمر ليس سهلًا، حاولنا إجبارهم على الهجوم. كنا نعرف أننا سنعاني في المباراة، لكن ذلك حدث قليلًا، والآن نحن في ربع النهائي“.

وأضاف: ”بالطبع ما فعلناه مهم جدًا، لقد هزمناهم مرتين. إنهم لا يخسرون مرتين في دور إقصائي في دوري الأبطال، يمكنك رؤية شخصيتهم حين تواجههم، ريال مدريد فريق رائع حقًا“.

وتابع بيب: ”لكي تتوج بدوري الأبطال يجب أن تفوز على فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم، نحن هنا لنحاول أن نفوز بدوري الأبطال. إنها مجرد خطوة، إذا اعتقدنا أنها كافية، فسيُظهر ذلك أننا فريق صغير“.

وعن مواجهة ليون الفرنسي في ربع النهائي، قال غوارديولا: ”بخصوص ليون، تحدثت مع فريق تحليل الأداء وقالوا لي كن حذرًا. لدينا 7 أو 8 أيام للاستعداد للمباراة، علينا الاستمتاع اليوم وغدًا، وبعد ذلك سنبدأ التفكير في ليون“.

هذا ومن المقرر أن يلاقي مانشستر سيتي فريق ليون الفرنسي في ربع النهائي يوم السبت الموافق 15 أغسطس، بعد أن حسم ليون تأهله على حساب يوفنتوس الإيطالي في أكبر مفاجآت البطولة.