أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

سيطرت حالة من الغضب على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خروج فريقه يوفنتوس من منافسات دوري أبطال أوروبا مساء أمس الجمعة، أمام ليون الفرنسي.

وسجّل رونالدو ثنائية لم تكن كافية لعبور فريقه إلى ربع النهائي، إذ ودّع البيانكونيري البطولة القارية بعد أن صب مجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-2) لمصلحة ليون بأفضلية الهدف خارج الأرض.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أفادت في تقرير لها أن رونالدو دخل في نوبة شديدة من الغضب والإحباط عقب خروج يوفنتوس، وأن اللاعب لا يصدق الإقصاء من دوري الأبطال بهذا السيناريو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إحباط رونالدو يأتي بسبب إقصاء يوفنتوس من ليون، الذي لم يلعب سوى مباراة رسمية واحدة في آخر 5 أشهر، وأنهى موسم الدوري الفرنسي في المركز السابع.

كما فقد رونالدو فرصة استكمال البطولة القارية في بلاده، حيث من المقرر أن تقام منافسات الأدوار المتبقية من البطولة في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ومن جانبه، أوضح أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، إنه واثق من استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه في الموسم المقبل، ولكنه لم يعلق بصورة مباشرة على مستقبل المدرب ماوريسيو ساري.

ووصف أنييلي في تصريحات لشبكةسكاي سبورت إيطاليا، رونالدو بأنه أفضل لاعب في تاريخ دوري الأبطال، وقال إنه مقتنع بأن النجم البرتغالي سيستمر مع فريقه في الموسم المقبل، ليكمل موسمه الثالث والأخير في العقد بين الطرفين.