أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة نابولي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها غدًا السبت على ملعب كامب نو.

وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”المشاعر التي عشناها بعد آخر مباراة بالليغا كانت إيجابية، كنا بحاجة إلى استراحة، لأن لعب الكثير من المباريات المتتالية أرهقنا. كان لدينا الوقت الكافي للاستعداد للمباراة“.

وعن تشكيلة البلوغرانا، قال سيتين: ”لقد تم تحديد تشكيلة الفريق للمباراة منذ عدة أيام، قد تختلف المراكز وتوظيف اللاعبين أثناء المباراة، لكن التشكيلة تم الاتفاق عليها بالفعل“.

وأضاف: “لقد فكرنا في كل شيء يخص المباراة، وناقشنا لفترة طويلة أفضل خيارات لهذه المواجهة، نابولي فريق منضبط للغاية في الدفاع ويمكن أن يؤذينا، ستكون مباراة كبيرة”.

وعند سؤاله عن إمكانية رحيله عن برشلونة في حال الخسارة أمام نابولي، قال سيتين: ”لم يخطر ببالي أنها ستكون المباراة الأخيرة، نحن نجهز للمواجهة وأعتقد أننا سنستمر“.

كما تحدث سيتين عن حالة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي قائلًا: ”كنا نفكر في إمكانية استدعاء ديمبيلي، لكن للأسف التدريبات الجماعية التي شارك بها قليلة، وهو ليس جاهزًا تمامًا لخوض المباراة“.

وأكد سيتين على استعداد برشلونة التام لتحقيق الفوز، حيث قال: ”لم نفقد هوية برشلونة، ويمكنني أن أؤكد لكم أننا عملنا بأفضل طريقة ممكنة خلال هذه الأسابيع للوصول إلى المباراة بشكل جيد، سنقدم كل ما لدينا للتأهل“.

يذكر أن مواجهة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب سان باولو في شهر فبراير الماضي، قبل توقف البطولة بسبب جائحةكوفيد-19“.