أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

نفى المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، الحديث عن أن مستقبله مع البيانكونيري مرهون بنتيجة المواجهة مع ليون الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الذي قاد يوفنتوس للفوز باللقب التاسع على التوالي في الدوري المحلي الشهر الماضي، عشية لقائه مع ليون: ”لا اعتقد أن مستقبلي يعتمد على هذه المباراة“.

وأضاف ساري: ”أعتقد أنني أتعامل مع مدراء رفيعي المستوى. وسوف يقررون ما إذا كانوا سيواصلون معي أو سيغيرون. لكن الأمر لا يعتمد على مباراة واحدة“.

واعتبر ساري أن اللعب بدون جمهور مغاير بشكل كبير للعب أمام مدرجات ممتلئة، مشيرة إلى أن المباريات في دوري أبطال أوروبا بدون الجمهور لن تكون ممتعة.

وشدد ساري: ”الهدف الوصول إلى البرتغال (حيث تقام مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من مواجهة واحدة عوضًا عن ذهاب وإياب والمباراة النهائية) ولعب ربع النهائي لأن ذلك يعني الانضمام إلى النخبة العالمية“.

وحول إمكانية مشاركة نجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا في المباراة، اعتبر ساري أن مشاركته لا تزال غير مؤكدة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الفريق، يتدرب بكثافة وقوة.

وقال ساري: ”قرار مشاركة ديبالا لا يزال في أيدي الطاقم الطبي. سيبقى الأمر هكذا حتى صباح الغد. سنرى ما يمكن أن يفعله ونرى مدى استعداده. وسنناقش الأمر معه ومع الاطباء“.

وعن رونالدو، قال ساري: “رونالدو لعب العديد من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة، وارتاح قليلًا والآن عاد ليتدرب بكثافة وقوة”.

وخسر يوفنتوس 0-1 ذهابًا في فبراير الماضي قبل تعليق المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد، ما يحتم عليه تحقيق نتيجة أفضل على أرضه مساء الجمعة للتأهل إلى ربع النهائي في إطار سعيه لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1996.