أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جاهزية فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا الجمعة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”لقد استعددنا جيدًا لهذه المباراة. إنها مباراة الإياب، نعرف نتيجة مباراة الذهاب، لكننا نركز بشكل كبير ونعرف أننا نخوض مباراة نهائية غدًا. إنها المباراة الثانية في هذا الدور وسنحاول تقديم مباراة رائعة“.

وتابع: ”لا أعرف ماذا سيحدث غدًا. ما يمكنني قوله هو أنها ستكون مباراة جميلة في كرة القدم بين فريقين جيدين للغاية وهذا هو أهم شيء. نحن مستعدون، نعرف الوضع لأننا نعرف كيف انتهت مباراة الذهاب، نحن نواجه الأمر كمباراة نهائية لأن هناك 4 مباريات إذا أردنا الوصول للنهائي“.

وواصل زيدان: ”تقدموا علينا ذهابًا ونعرف ذلك. غدًا مباراة أخرى ولن يُحسم اللقاء حتى الدقيقة الأخيرة. نعرف الوضع ونعرف ما يتعين علينا القيام به على أرض الملعب لتحقيق مباراة رائعة. لديّ فريق جيد له أسلحته وعلينا التفكير في اجتياز المباراة“.

وعن حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد، قال زيدان: ”عانى من بعض الآلام في المرحلة النهائية من الليغا، ولكنه أفضل بكثير الآن وحظينا بوقت مناسب للتحضير للمباراة. هو بحالةٍ جيدة وكله ثقة. صحيح أنه عندما عانى من الإصابة في الموسم لعب مباراة كل ثلاثة أيام وكان من الصعب أن يتعافى بشكل جيد. الآن هو بحالةٍ جيدة ولا يعاني من آلام“.

أما عن جاهزية الظهير البرازيلي مارسيلو، قال زيدان: ”مارسيلو مستعد 100 بالمئة على غرار بقية اللاعبين، وسنحتاج إليهم جميعًا. الجميع يركز على مباراة الغد وسنبذل كل طاقاتنا في المباراة“.

كما تحدث زيدان عن أسباب استبعاد النجم الويلزي غاريث بيل من قائمة المباراة قائلًا: ”يقال الكثير عن بيل وتجمعني به علاقة احترام. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه يفضل عدم اللعب، الباقي بيني وبينه. سبق لي أن علقت من قبل على ما قيل وتحدثت عن الوضع، لكن لن أفصح عن أمور تخص اللاعب والمدرب، ولن أقول أي شيء آخر في هذا الموضوع“.

وخسر ريال مدريد لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 في معقله سانتياغو برنابيو، ولا بديل أمامه عن الفوز بفارق هدفين في مباراة الغد لضمان العبور للدور ربع النهائي.