رسميا.. فيران توريس ينضم إلى مانشستر سيتي قادماً من فالنسيا

مانشستر سيتي يتعاقد مع جناح فالنسيا لمدة 5 مواسم

image

فيران توريس أثناء مباراة فالنسيا وإسبانيول بالليغا. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، مساء الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع الجناح الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا، بعقد يمتد لـ5 مواسم.

ولم يعلن النادي الإنكليزي أي تفاصيل مالية عن الصفقة، ولكن أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الصفقة كلفت خزينة السيتيزنز حوالي 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون يورو كمتغيرات.

واستقر النادي الإنكليزي على توريس البالغ من العمر 20 عامًا ليعوض رحيل الجناح الألماني ليروي ساني إلى بايرن ميونخ، بعد 4 مواسم قضاها بقميص السيتيزنز.

وقال توريس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: ”أنا سعيد للغاية بالانضمام لمانشستر سيتي. كل لاعب يرغب في اللعب مع الأندية التي تهتم بالجانب الهجومي، ومانشستر سيتي أحد أهم الفرق الهجومية في العالم“.

وواصل توريس: ”بيب غوارديولا مدرب له سجل حافل في تطوير اللاعبين، إنه لشرف وحلم أن أتطور تحت قيادته، إنه يهتم باللعب الهجومي وهذا ما أحبه“.

وأضاف: ”فاز مانشستر سيتي بالعديد من الألقاب على مدار الـ10 سنوات الماضية، وآمل أن أتمكن من لعب دور في الاستمرار على هذا النجاح“.

ويجيد توريس اللعب في مركز الجناح سواء في الجهة اليمنى أو اليسرى، فضلا عن قدرته على اللعب خلف رأس الحربة. وظهر للمرة الأولى مع فالنسيا في نوفمبر عام 2017، إذ شارك كبديل في فوز فريقه بنتيجة 4-1 على ريال سرقسطة بكأس ملك إسبانيا.

وأصبح فيران توريس أصغر لاعب يشارك في 50 مباراة مع النادي حين شارك في هزيمة الخفافيش أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-2 في نوفمبر 2019.

وساهم اللاعب في تتويج فالنسيا بكأس ملك إسبانيا عام 2019 بعد مشاركته في 6 مباريات معه، وفي المجمل شارك اللاعب في 97 مباراة مع فالنسيا بكل المسابقات سجل خلالها 9 أهداف وصنع 12 هدفا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.