أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي اقترب بشدة من حسم صفقة النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند، في صفقة قياسية.

صحيفةبيلدالألمانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة الشياطين الحمر تقف على بعد خطوات من حسم صفقة ضم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، بعد أن أنهت اليوم الاتفاق مع سانشو على الشروط الشخصية في العقد.

وأضافت الصحيفة أن العقد بين الطرفين سيمتد إلى 5 أعوام، وسيحصل سانشو على راتب أسبوعي يبلغ 340 ألف إسترليني، ليتخطى راتبه السنوي حاجز الـ16 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أنه يتبقى للنادي الإنكليزي الاتفاق مع إدارة دورتموند على طريقة سداد مبلغ الـ 108 مليون جنيه إسترليني قيمة الصفقة، حيث يرغب يونايتد في تقسيط المبلغ على دفعات.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت خلال الأيام الماضية أن مانشستر يونايتد يريد دفع 63 مليون جنيه إسترليني مقدمًا، على أن يمنح بوروسيا دورتموند 27 مليون إسترليني في الصيف المقبل، و18 مليون إسترليني في صيف 2022.

ويعد سانشو من أبرز المواهب في كرة القدم العالمية خلال المواسم الأخيرة، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 16 آخرين في موسم الدوري الألماني المنقضي.