أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

يواجه نادي نابولي الإيطالي احتمال خوض المباراة المرتقبة مساء السبت المقبل ضد مضيفه برشلونة الإسباني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، من دون مهاجمه الدولي لورينزو إنسيني بسبب إصابة في فخذه بحسب ما أعلن النادي الجنوبي في بيان رسمي.

وقال نابولي في بيانه: ”خضع إنسيني لفحوصات طبية اليوم، أثبتت إصابته في عضلات الفخذ الأيسر، مع وجود انتفاخ حول العظم، وسيتم تقييم حالته يومًا بعد يوم“.

ولم يحدد نابولي المهلة التي يحتاجها اللاعب صاحب الـ29 عامًا للتعافي من الإصابة، مكتفيًا بالقول أنه سيراقب تطور الوضع خلال الفترة المقبلة.

وتعرض إنسيني للإصابة يوم السبت الماضي خلال المباراة التي فاز بها نابولي على ضيفه لاتسيو 3-1 في المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي الذي اختتمه النادي الجنوبي في المركز السابع، وبالتالي سيغيب عن دوري الأبطال الموسم المقبل إلا في حال حقق مفاجأة مدوية باحراز لقب هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه.

ويعد اللاعب من بين الأعمدة الرئيسية لتشكيلة المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو، وفي حال غيابه سيواجه الفريق معضلة كبرى على الصعيد الهجومي، خاصة وأنه يحتاج للتسجيل في شباك البلوغرانا إذا أراد العبور لربع النهائي.

ويُمني نابولي النفس بالعودة من ملعب كامب نو ببطاقة التأهل إلى ربع النهائي، لكن المهمة لن تكون سهلة بعد أن اكتفى ذهابًا بالتعادل على أرضه 1-1 قبل تعليق المنافسات في شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.