أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

امتدح المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غاتوزو عند سؤاله عن مخططاته لإيقاف ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”لا يمكن إيقاف ميسي إلا في حالتين، الأولى في الأحلام، والثانية عندما أشغل البلايستيشن لإبني من أجل أن يلعب مباراة بين نابولي وبرشلونة“.

وفيما يتعلق بالمبارة ضد برشلونة في ملعب كامب نو، قال غاتوزو: ”ستكون مباراة رائعة ومختلفة، لا ينبغي لنا التفكير في أننا يجب أن نسجل الأهداف، يجب أن نصل إلى كامب نو ورؤوسنا مرفوعة“.

وتابع المدرب الإيطالي: ”يعتمد برشلونة على الجودة، لذلك علينا أن نلعب كفريق ونثق بأن لدينا حظوظ، ونعرف أن ذلك سيكون صعبًا“.

ومن جهة أخرى، أعرب غاتوزو عن قلقه بشأن حالة قائد فريقه لورنزو إينسيني، الذي أصيب في مباراة الفريق مساء السبت أمام لاتسيو في ختام موسم الدوري الإيطالي، حيث قال: ”سيخضع اللاعب لعدة فحوصات وأشعة، وسنرى ما إذا كان سيذهب معنا إلى المباراة أم لا، لكني متفائل بعض الشيء بإمكانية لحاقه بالمباراة“.

ويحل نابولي يوم السبت المقبل ضيفًا على برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في شهر فبراير الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن تتوقف المسابقة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.