أخبار الآن | إيطاليا – وكالات

خلال الفترة الماضية، انتشرت العديد من الشائعات والتقارير التي تحدّثت عن نيّة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مغادرة ملاعب نادي “يوفنتوس” الإيطالي.

غير أنّ “الدون” قرر حسم هذا الجدل، ليشير إلى أنه باقٍ في صفوف النادي، وكان ذلك من خلال سلسلة من الصور عبر حسابه على “انستغرام”.

ومؤخراً، نشر رونالدو صورة تجمعه بزملائه عقب تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي، وأرفقها بالقول: “سعيد بتحقيق آخر لقبين من 9 تتويجات متتالية بالدوري الإيطالي ليوفنتوس”.

وتابع: “يبدو الأمر سهلاً، لكنه ليس كذلك. عاماً بعد عام بالموهبة والتفاني والعمل الجاد، يمكنك تحقيق أهدافك، وأن تكون أفضل من ذي قبل. دعنا نذهب للتتويج الثالث”.

كذلك، نشر رونالدو صورة أخرى يظهر فيها وهو يقبل كأس “الكالتشيو”، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “مرة أخرى، إنها ليست عادة سيئة”.

ميسي يختار مدرب برشلونة الجديد

كشفت صحيفة “صن” البريطانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اختار اسم المدرب الذي يريده أن يتولى تدريب برشلونة خلفا لكيكي سيتين الذي توالت أخبار اقالته نهاية الموسم. وقالت الصحيفة أن ميسي عبر عن رغبته أن يتولى مواطنه مارسيلو بييلسا تدريب برشلونة، بعد أن قاد ليدز يونايتد إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.