أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يواصل فريق برشلونة الإسباني استعداداته للمواجهة المصيرية أمام نابولي الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب كامب نو.

ويسعى برشلونة لتخطي عقبة الفريق الإيطالي من أجل التأهل إلى ربع النهائي والارتحال للعاصمة البرتغالية لشبونة، حيث ستقام المباريات المتبقية من البطولة القارية بنظام الدورات المجمعة.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية كشفت في تقرير لها عن مخططات كيكي سيتين، المدير الفني للبلوغرانا، في إطار استعدادات فريقه للمواجهة الحاسمة.

وقالت الصحيفة أن سيتين استقر بشكل كبير على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، بعد الوقوف على حالة المصابين وإمكانية لحاقهم بالمواجهة.

وأوضحت أن سيتين قرر الدفع بالفرنسي كليمينت لينغليت في قلب الدفاع بجانب جيرارد بيكيه، بعد تعافي اللاعب الفرنسي من إصابة في الفخذ وتأكد لحاقه بالمباراة.

وعلى صعيد خط الوسط الذي يشهد أزمة كبرى في ظل إيقاف الثنائي سيرجيو بوسكيتس وآرتورو فيدال لتراكم الإنذارات، فإن سيتين قرر الاعتماد على الثلاثي سيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونغ وإيفان راكيتيتش، في حين سيجلس اللاعب الصاعد ريكي بويغ على مقاعد البدلاء.

وفي خط المقدمة، من المتوقع أن يعود النجم الفرنسي أنطوان غريزمان للمشاركة أساسيًا بعد تعافيه من إصابة لحقت به في الأمتار الأخيرة من موسم الليغا.

ووفقًا للصحيفة، جاءت تشكيلة البلوغرانا المتوقعة كما يلي:

حراسة المرمى: مارك آندريه تيرشتيغن.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمينت لينغليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونغ، إيفان راكيتيتش.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان غريزمان.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في شهر فبراير الماضي، قبل توقف المسابقة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.