أخبار الآن | المملكة المتحدة – kooora

أعرب المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي فرانك لامبارد، عن عدم رضاه على موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنكليزي 2020-2021 في 12 سبتمبر/أيلول المقبل، واصفاً ذلك بـ”البداية المبكرة للغاية”، كما اعتبر أن “هذا الموعد لا يسمح للاعبيه بالحصول على الفرصة المناسبة للراحة والإعداد بين الموسمين”.

ومن المقرر أن يخوض تشيلسي مباراة الإياب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، في مواجهة بايرن ميونخ، يوم السبت المقبل، وذلك بعد خسارته بنتيجة 3-0 في الذهاب. وحتى إن خسر تشيلسي اللقاء المرتقب، فإنّ المدة أمامه للراحة والإستعداد للموسم الجديد ستزيد قليلاً عن شهر.

وفي ما خص جدول المباريات، قال لامبارد أنه “يودّ أن تنظر رابطة الدوري الإنكليزي في ذلك الأمر بجدية”، وتابع: “أتمنى أن يمنحوننا موعداً عادلاً لبداية الموسم المقبل، حتى في حالة وقوع السيناريو الأسوأ بالخسارة أمام بايرن ميونخ، يبدو موعد اللعب مجدداً يوم 12 سبتمبر/أيلول مبكراً للغاية بالنسبة لي وللاعبين، لأنني أحتاج لإعدادهم للعودة للعب من جديد”.

وأضاف لامبارد: “أتوقع أن نبلغ بموعد بدايتنا وسيعتمد ذلك على نتيجتنا في مواجهة بايرن، لن يكون الأمر مثالياً إذا تواصلت مسيرتنا، لأن اللاعبين سيحتاجون وقتاً للعودة إلى مستوى الأداء المطلوب في الدوري الإنكليزي”.

ولا يزال من المرجح أن تستجيب رابطة الدوري لطلبات الأندية المشاركة في المنافسات الأوروبية، بشأن مواعيد بدء مبارياتها في موسم 2020-2021.

نجم منتخب مصر والزمالك يعترف: الأندية المصرية والمنتخب يقدمون الرشاوى للفوز

فجر اللاعب الدولي ونجم الزمالك السابق فاروق جعفر كلاما من العيار الثقيل في لقاء بث على قناة الزمالك الرسمية، وقال اللاعب السابق “الحكم كان يخيرنا قبل اللقاء بين الحصول على ضربة جزاء أو طرد للفريق الخصم مقابل ألف دولار وهدايا وإقامة في فنادق ضخمة”.