أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

انتزع فريق إنتر ميلان وصافة الدوري الإيطالي بفوزه على مضيفه أتالانتا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من موسم الكالتشيو.

وأحرز ثنائية النيراتزوري كل من دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، والظهير الإنكليزي آشلي يونغ في الدقيقة 20.

وبهذه النتيجة، حسم إنتر صراع المركز الثاني مع أتالانتا، حيث رفع رصيده إلى 82 نقطة، لينهي الموسم بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس البطل، بينما احتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 78 نقطة وبفارق الأهداف عن لاتسيو الرابع.

ومن جانبه سقط يوفنتوس على ملعبه أمام روما بنتيجة 3-1، ليختتم الفريق موسم الدوري الإيطالي بهزيمة عكّرت أجواء احتفالية تتويجه باللقب التاسع على التوالي في المسابقة.

وتقدم يوفنتوس بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، قبل أن يدرك روما التعادل في الدقيقة 23 عن طريق نيكولا كالينيتش.

وسجل دييغو بيروتي الهدف الثاني للذئاب من ركلة جزاء في الدقيقة 44، قبل أن يختتم بيروتي أيضًا ثلاثية روما في الدقيقة 52.

وضمن روما مركزه الخامس ومشاركته الموسم المقبل في بطولة الدوري الأوروبي، على غرار ميلان السادس الذي سيخوض الدور التمهيدي الثاني، ونابولي السابع الذي يشارك مباشرة في دور المجموعات كبطل لمسابقة الكأس.