أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني، عن احتمالية إبرام صفقة تبادلية جديدة بين ناديي برشلونة ويوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأبرم الناديان صفقة كبرى خلال الفترة الماضية، تقضي بإنتقال لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش إلى قلعة كامب نو، في مقابل انضمام لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو لصفوف البيانكويري بدءًا من الموسم المقبل.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى وجود مباحثات بين الناديين لعقد صفقة جديدة على صعيد خط الوسط أيضًا، تتضمن الأوروغوياني رودريغو بينتانكور والكرواتي إيفان راكيتيتش.

وأضافت الصحيفة أن المباحثات الرسمية بين الناديين سوف تبدأ عقب نهاية موسم دوري أبطال أوروبا، حيث تنتظر كل فريق منهما مباراة مصيرية في الدور ثمن النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستضيف يوفنتوس فريق ليون الفرنسي يوم الجمعة المقبل، ويسعى الفريق الإيطالي لتعويض خسارته ذهابًا بهدف نظيف، في حين يستقبل برشلونة علي ملعبه كامب نو فريق نابولي الإيطالي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بالتعادل بهدف لمثله.

وقالتموندو ديبورتيفوفي تقريرها أن برشلونة سيمنح يوفنتوس 30 مليون يورو بالإضافة إلى راكيتيتش، للحصول على خدمات بينتانكور، والذي يقدم أداءً لافتًا خلال الموسم الجاري بقميص البيانكونيري.

في حين تسعى إدارة البلوغرانا للتخلص من خدمات راكيتيتش، والذي كان قريبًا للغاية من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الماضي، بعد فقدانه لمكانته الأساسية في تشكيلة الفريق.