أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (DAZN)

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن ريال مدريد قادر على قلب نتيجة مباراة الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في السابع من أغسطس المقبل.

وتحدث غوارديولا عن صعوبة المواجهة في تصريحات أدلى بها لشبكة ”DAZN“، حيث قال: ”في مباراة الذهاب بالبرنابيو خرجنا بنتيجة جيدة، ونجحنا في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1. إذا لعبنا مباراة الإياب معتمدين على هذه النتيجة، فسوف نواجه الكثير من الصعوبات للتأهل إلى ربع النهائي“.

وتابع غوارديولا: ”لا ينبغي أن نفكر كثيرًا في نتيجة الذهاب. نعلم أنها ميزة بالنسبة لنا، لكن ريال مدريد يمكنه قلب الطاولة، إنهم يعرفون جيدًا هذه المسابقة ويعرفون كيف يلعبون ويحققون الفوز“.

وامتدح غوارديولا نظيره الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حيث قال: ”زيدان كلاعب كان رائعًا، كنت أتمنى أن ألعب معه. كان يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية سواء في الأوقات الجيدة أو السيئة“.

وأضاف بيب: ”قد يستغرب الناس أن أقول هذا عن مدرب ريال مدريد، ولكني سعيد للغاية لأن الأمور تسير مع زيدان بشكل جيد في مسيرته”.

وواصل: “لقد توج بدوري الأبطال في 3 مواسم متتالية، ونجح في انتزاع لقب الدوري الإسباني من برشلونة، هذا يوضح قدراته الكبيرة“.

وعند سؤاله عن أصعب منافس واجهه خلال الفترة الأخيرة، أجاب غوارديولا: ”إذا سألتني أي من المنافسين الأصعب بالنسبة لي، سأقول ليفربول، لديهم استرتيجية قوية وعقلية رائعة، إذا تركت لهم الفرصة ليفرضوا أسلوبهم فلن تستطيع فعل أي شئ أمامهم على أرض الملعب“.