أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنكليزي، أنه كان يحلم دائمًا بالتتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنكليزي، وهو ما نجح الريدز في تحقيقه بالفعل خلال الفترة الماضية.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: ”دائمًا ما كان يسألني الناس عن البطولة المفضلة لديَّ. الدوري الإنكليزي الممتاز أم دوري الأبطال؟ وكنت أقول أنني أتمنى الفوز بكليهما، ولحسن الحظ حققنا ذلك بالفعل“.

وأضاف النجم المصري: ”الفوز بالدوري هذا الموسم يبدو رائعًا. منذ أن جئت إلى هنا قلت أنني أريد الفوز بالدوري الممتاز مع هذا النادي، ما أراه من الجماهير والناس هنا أمر لا يصدق، أنا سعيد حقًا وأستمتع به“.

وتحدث صلاح عن خسارة الريدز لقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، حيث قال: ”كانت تجربة مخيبة للآمال نوعًا ما، ولكن بالنظر إلى عدد النقاط التي حصلنا عليها في الموسم وكيف لعبنا، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا. لكن الأمر مخيب للآمال لأننا خسرنا في النهاية. الشيء الجيد أننا قاتلنا للجولة الأخيرة، ثم حققنا اللقب في الموسم التالي“.

وعند سؤاله عن ما إذا كان الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد عام واحد من خسارته أمام ريال مدريد سببًا في تغيير عقلية الفريق، أجاب صلاح: ”نعم بكل تأكيد لقد أعطانا المزيد من الثقة“.

وواصل النجم المصري: ”تخيل أننا خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، وفقدنا الدوري الإنكليزي بفارق نقطة واحدة، ستصاب بخيبة أمل. لكنها أعطتنا المزيد من الثقة“.

يذكر أن ليفربول كان قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في صيف عام 2018 أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في العاصمة الأوكرانية كييف، قبل أن يحقق اللقب في نسخة عام 2019 بعدما تفوق على توتنهام بثنائية نظيفة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.