أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، يهدد فرصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في التتويج بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم.

ويقف رونالدو على بُعد 3 أهداف من صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي، إذ سجل النجم البرتغالي 31 هدفًا حتى الآن، بينما يحتل النجم الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، صدارة الترتيب برصيد 34 هدفًا.

ويمتلك اللاعبان فرصة اقتناص جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي مع تبقي جولتين على نهاية موسم الكالتشيو، حيث يتقاسم إيموبيلي صدارة هدافي القائمة مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني بنفس الرصيد من الأهداف.

ووفقًا لصحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية، فإن ساري قرر إراحة رونالدو خلال مباراتي يوفنتوس المتبقيتين في موسم الكالتشيو من أجل الاستعداد لاستئناف دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن البيانكونيري قد ضمن التتويج باللقب بشكل رسمي بعد فوزه على سامبدوريا بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو لن يسافر مع الفريق إلى سردينيا لمواجهة كالياري في الجولة 37 من الموسم، والمقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء.

وأشارت إلى أن ساري لا يكترث بالصراع الملتهب بين رونالدو وإيموبيلي، وإنما يهدف للحفاظ على لياقة نجمه البرتغالي قبل العودة لمنافسات دوري أبطال أوروبا بمواجهة ليون الفرنسي في إياب ثمن النهائي، والمقرر إقامتها يوم السابع من شهر أغسطس.