أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء الإثنين، عن أزمة جديدة داخل نادي برشلونة الإسباني، بطلها لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، الذي سوف ينتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم القادم.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن آرثر أبلغ برشلونة بأنه لا ينوي اللعب بقميص الفريق مرة أخرى، على الرغم من أن عقده يمتد حتى نهاية مشاركة البلوغرانا في دوري أبطال أوروبا، في شهر أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن قرار آرثر يرجع لشعوره بالغضب بسبب الطريقة التي رحل بها عن قلعة كامب نو، حيث كان اللاعب يريد الاستمرار في صفوف البلوغرانا، ولكنه رضخ لرغبة إدارة النادي في إدراجه ضمن صفقة تبادلية مع يوفنتوس، ينتقل بموجبها لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش إلى النادي الكتالوني.

كما عانى آرثر من عدم اعتماد كيكي سيتين المدير الفني للبلوغرانا عليه في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني، وخاصة بعد إعلان توقيعه ليوفنتوس، وهو ما دفعه أيضًا لإبلاغ الإدارة بعدم رغبته في ارتداء قميص الفريق مرة أخرى.

ومن جانبها، قالت صحيفةسبورتالإسبانية أن آرثر لم يظهر عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية منافسات الليغا، حيث كان من المقرر أن يعود مع بقية اللاعبين صباح الإثنين للخضوع للفحوصات الطبية والكشف عن فيروس كورونا المستجد في مقر النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تدرس إتخاذ إجراءات تأديبية ضد اللاعب للتخلف عن الحضور، خاصة وأنه لا يزال على قوة الفريق وفقًا لعقده.