أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد السير أليكس فيرغسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أنه تلقى إتصالًا هاتفيًا في الثالثة صباحًا من جانب المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، ليبلغه بأنه نجح في التتويج بلقب البريميرليغ.

وجاءت تصريحات فيرغسون أثناء إعلانه عن اختيار رابطة مدربي الدوري الإنكليزي الممتاز ليورغن كلوب كأفضل مدرب في الموسم بعد قيادته ليفربول إلى اللقب للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

وحصد كلوب الجائزة بعدما نجح في قيادة الريدز لتحقيق لقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ 30 عامًا، واللقب الأول للنادي في حقبة البريميرليغ التي بدأت في عام 1992.

ووجه السير أليكس فيرغسون رسالة إلى كلوب تعليقًا على فوزه بالجائزة، حيث قال في تصريحات على قناة “سكاي سبورتس” البريطانية: “إنك تستحق ذلك تمامًا، كان مستوى أداء فريقك رائعاً. شخصيتك تجري في جميع أنحاء النادي بأكمله”.

وتابع: “سأسامحك على إيقاظي في الساعة 3,30 صباحًا لإخباري أنك فزت بالبريميرليغ! شكرًا لك، ولكن على أي حال، أنت تستحق ذلك تمامًا.. أحسنت”.

وقال كلوب عقب تتويجه بالجائزة في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للريدز على موقع تويتر: ”السعادة لا تسعني بالفوز بجائزة السير أليكس فيرغسون والتي تحمل إسم شخص أقدره وأحترمه كثيرًا، كل ما حققناه في ليفربول هذا العام لم يكن ليحدث دون الجهود الكبيرة والرائعة من الجهاز الفني المعاون“.

وأضاف: ”إنه لشرف لي أن انضم إلى العديد من المدربين الذين توجوا بهذه الجائزة في السنوات السابقة، بما فيهم مدربي ليفربول السابقين، مثل بيل شانكلي وبوب بيزلي وجو فاجان والسير كيني دالغليش وبريندان رودجرز“.

وتابع المدرب الألماني: ”أنا هنا بالنيابة عن جهازي الفني المعاون الذي أحترمه وأحبه كثيرًا هو واللاعبين وكل فرد في نادي ليفربول، وأشكر جميع أنصار الريدز على الدعم والمساندة“.