أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

يحوم الشك حول مشاركة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي ضد ليون الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في السابع من شهر أغسطس المقبل، بعد تعرضه لإصابة في فخذه الأيسر.

وتعرّض ديبالا للإصابة خلال مواجهة سامبدوريا، مساء أمس الأحد، والتي توج على إثرها يوفنتوس بلقبه التاسع تواليًا في الدوري الإيطالي، بعد فوزه بثنائية نظيفة في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من عمر الموسم.

وأُجبر النجم الأرجنتيني على مغادرة الملعب قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة، ليحل مكانه مواطنه غونزالو هيغواين.

وأكد يوفنتوس في بيان له، اليوم الإثنين، إصابة ديبالا في الفخذ الأيسر، موضحًا أن الفحوصات الأولية التي خضع لها كشفت عن تمدد في العضلة المستقيمة للفخذ الأيسر، وسيتم تقييم وضعه لاحقًا.

ووفقًا لما نقلته وكالةفرانس برس، فإن التقديرات الأولية التي تم تداولها في وسائل إعلام إيطالية تشير إلى إمكانية غياب ديبالا عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 10 أيام وأسبوعين.

وبذلك سيغيب ديبالا عن المباراتين الأخيرتين لفريقه في الدوري أمام كالياري وروما هذا الأسبوع، وقد يغيب أيضًا عن مواجهة ليون في تورينو في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بعدما خسر فريقه ذهابًا بهدف دون رد في ليون.

وتألق ديبالا بشكل لافت خلال الموسم الجاري وكان من بين العناصر الحاسمة للبيانكونيري، حيث سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات بينها 11 هدفًا في الدوري المحلي.