أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري) 

كشفت صحيفة “صن” البريطانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اختار اسم المدرب الذي يريده أن يتولى تدريب برشلونة خلفا لكيكي سيتين الذي توالت أخبار اقالته نهاية الموسم.

وقالت الصحيفة أن ميسي عبر عن رغبته أن يتولى مواطنه مارسيلو بييلسا تدريب برشلونة، بعد أن قاد ليدز يونايتد إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

عقد بييلسا صاحب ال65 عاما ينتهي مع ليدز هذا الشهر، وسط تكهنات بإمكانية تمديده لا سيما بعد إنجاز الصعود إلى الـ”بريميرليغ”.

وسبق أن قاد بييلسا تدريب منتخب الأرجنتين بين عامي 1998 و2004، لكن هذه الفترة كانت قبل انضمام ميسي إلى “راقصي التانغو”.

 

  • زلاتان إبراهيموفيتش يعلن عدم اعتزاله بطريقته الخاصة

حتى في طريقة رده أو اجابته على منتقديه دائما ما يكون استثنائيا، نعم انه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي وصاحب ال38عاما والذي أجاب منتقديه بطريقة استعراضية عبر فيديو تحت عنوان “أنا فقط أقوم بالإحماء” لخص فيه مسيرته الزاخرة بالأهداف والألقاب وتخلله تعليق صوتي من إبراهيموفيتش قال فيه: أعتقدتم أنني انتهيت وأن مسيرتي ستنتهي قريباً؟، أنتم لا تعرفوني”.

وأضاف: “لدي أمر واحد لأقوله لكم: أنا لست مثلكم، أنا لست أنتم، أنا زلاتان ابراهيموفيتش، وما زلت أقوم بالاحماء”.

https://twitter.com/Ibra_official/status/1286928814623412224?s=20

 

نذكر أن المهاجم السويدي خاض مسيرة حافلة في العقدين الأخيرين، تنقل فيها بين أندية كبرى على غرار أياكس أمستردام، يوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، برشلونة في اسبانيا، مانشستر يونايتد الإنكليزي، وصولا الى لوس أنجليس غالاكسي الأميركي.

  • مايك تايسون يخوض نزالا استعراضيا في سن 54

إذا كان للعزيمة والإصرار عنوان فهو مايك تايسون بكل تأكيد، في سن ال 54يعودملك حلبات الملاكمة من بعيد حيث سيواجه بطل الوزن الثقيل السابق، روي جونز جونيور، في مباراة استعراضية من 8 جولات يوم 12 سبتمبر المقبل بكاليفورنيا.

تايسون الذي أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ عندما فاز باللقب عام 1986 وهو في سن العشرين عاماً رغم تعرض مسيرته لنكسات عديدة ثم التوقف عن الملاكمة منذ العام 2005.

 

أما منافس تايسون روي جونز جونيور فهو أمريكي روسي من مواليد 1969 كان قد حقق بطولة رابطة الملاكمة العالمية وبطولة المجلس العالمي للملاكمة وبطولة الاتحاد الدولي للملاكمة أيضا،وخاض خلال مسيرته 71 نزالا، فاز في 62 وخسر في 9 فاز محققا 45 فوزا بالضربة القاضية.

  • جوميز يمدد عقده مع الهلال حتى عام 2022

“احذروا! زئير الأسد مستمر لمدة عامين مقبلين!”

بهذه الطريقة أعلن نادي الهلال عن تمديد عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم وهداف الفريق، وإعلان استمراره حتى صيف 2022، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

 

النادي السعودي واللاعب احتفلا بهذا التجديد بطريقة جميلة ومبتكرة

 

الفرنسي الدولي الذي سبق له تمثيل منتخب الديوك في 12 مباراة سجل خلال عامين قضاها في صفوف الهلال، 63 هدفا في 81 مباراة، وحقق بطولة هي الأغلى للهلال في السنوات الأخيرة وهي دوري أبطال آسيا 2019 التي أهلته لخوض كأس العالم للأندية التي احتل فيها الهلال المركز الرابع وسجل فيها جوميز هدفين للأزرق الهلالي.

 

اقرأ أيضاً: برشلونة والريال في صراع من أجل ضم لاعب عربي حقق أرقاما قياسية في سن 16