أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أعرب النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن غضبه مما يتعرض له زميله الويلزي غاريث بيل في قلعة سانتياغو برنابيو، وابتعاده عن المشاركة مع الميرنغي.

ويعاني بيل من تجاهل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي لم يشركه إلا لدقائق قليلة في تشكيلة الميرنغي خلال الفترة الماضية، وهو ما طرح علامات استفهام عديدة حول مستقبل اللاعب في النادي الملكي.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”وضعية بيل مع الفريق تثير غضبنا جميعًا، من المؤكد أن ريال مدريد لم يتعاقد معه لكي يلعب هذه الدقائق القليلة فقط“.

وتابع النجم الألماني: ”أعتقد أن بيل أراد الرحيل في الصيف الماضي، والنادي أعطى موافقته على رحيله في بداية الأمر، لكنه تراجع عن قراره بعد ذلك“.

وأضاف: ”أنا لا أعرف إذا كان لا يزال غاضبًا بشأن هذا الأمر، لكن في الواقع الموقف مزعج جدًا“.

وعن تأثير أزمة بيل علي غرف ملابس ريال مدريد، قال كروس: ”كل شيء على ما يرام في الفريق، نحن لا نعطي هذه الأشياء أهمية كبيرة  كما ساعدنا بيل في الفوز بالكثير في السنوات الماضية“.

يذكر أن غوناثان بارنيت، وكيل أعمال بيل، كان قد أكد في وقت سابق أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، على الرغم من معاناته من الجلوس احتياطيًا خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة زيدان.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يحدد موقفه بشأن انتقاله المرتقب للدوري الإيطالي

غوارديولا يعلق على فوز هندرسون بجائزة الأفضل: أرقام دي بروين تتحدث عن نفسها