أخبار الآن | الولايات المتحدة – kooora

أوضح مهاجم طلائع الجيش والوداد الرياضي المغربي السابق والفجيرة الإماراتي الحالي الليبيري ويليام جيبور، حقيقة المفاوضات التي يجريها ناديا “الأهلي” و “الزمالك” معه، قائلاً في تصريحات ضمن برنامج “جمهور الثالثة” عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “تلقيت عرضاً من نادي الزمالك أثناء لعبي في ريو آفي البرتغالي، كما أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر كان يريد ضمي أثناء توليه تدريب الأهلي”.

ولفت إلى أنه “يتواجد الآن في الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلته، وعقب انتهاء جائحة فيروس كورونا، سوف يعود من جديد للإمارات”.

وتابع: “تعلمت الكثير من التجارب الاحترافية التي مررت بها، ومصر أعتبرها بلدي الثاني بعد أن اكتسبت الخبرة مع أندية الشرقية للدخان وطلائع الجيش، بالإضافة إلى اكتسابي صداقات عديدة على رأسهم محمد الشناوي، الأسطورة عصام الحضري، حسام غالي وصلاح أمين”.

وأردف: “بدايتي في مصر كانت موسم (2010/2011)، عن طريق نادي الترسانة ثم بعد ذلك إنتقلت إلى الشرقية للدخان ومنه إلى طلائع الجيش، وأحرزت هدفين في شباك الزمالك أثناء لعبي مع الوداد، وكنت سعيداً بمفاوضات الأهلي والقلعة البيضاء”.

فيديو لغاريث بيل وهو نائم خلال مباراة ريال مدريد يثير جنون الجماهير

مرة أخرى أثار الويلزي غاريث بيل الجدل بتصرفه على دكة الاحتياط في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو آلافيس لحساب الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

 

مصدر الصورة:  twitter.com/Africansoccerup

للمزيد:

إليكم التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد ليجانيس