أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

واصل يوفنتوس عروضه المتواضعة خلال الفترة الأخيرة، وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه ساسولو بنتيجة 3-3، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وفشل يوفنتوس في الحفاظ على تقدمه بهدفين في أول ربع ساعة من عمر المباراة، حيث سجل ظهيره البرازيلي دانيلو الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 12.

ونجح ساسولو في تقليص الفارق في الدقيقة 29 عن طريق فيليب ديوريتشيتش، ثم أدرك التعادل في الدقيقة 51 عن طريق دومينيكو بيراردي، قبل أن يسجل فرانشيسكو كابوتو الهدف الثالث في الدقيقة 54، بينما سجل أليكس ساندرو هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 77 نقطة بالصدارة، بفارق 7 نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثاني، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 47 نقطة بالمركز الثامن.

وتعد هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل خلالها يوفنتوس في تحقيق الفوز بالدوري الإيطالي، حيث سقط أمام ميلان بنتيجة 4-2 في الجولة قبل الماضية، وتعادل بنتيجة 2-2 أمام أتالانتا في الجولة الماضية.

هذا ومنح ساسولو فرصة ذهبية لإنتر ميلان من أجل إنعاش حظوظه في سباق اللقب مع يوفنتوس، إذ أصبحت أمامه فرصة لتضييق الفارق بينهما إلى 6 نقاط في حال فوزه على سبال مساء الخميس ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غوارديولا يتفوق على عمالقة التدريب في البريميرليغ بإنجاز فريد

أرسنال يذيق ليفربول مرارة الهزيمة الثالثة في موسم الدوري الإنكليزي