أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكد النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بأن تتويج النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أمر صعب للغاية.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الليغا برصيد 79 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفةسبورتالإسبانية: ”إذا كان على المرء أن يكون صادقًا، فإن تحقيق لقب الدوري الإسباني يكاد يكون مستحيلاً، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن برشلونة خسر سباق اللقب بسبب بعض الأخطاء.

وعن أسباب خسارة الليغا، قال سواريز: ”مباراة إشبيلية جعلت كل شيء معقدًا بالنسبة لنا، وفي مباراة سيلتا فيغو فقدنا فرصتنا إلى حد كبير“.

وتابع: ”في حال فوزنا على سيلتا فيغو كنا سنظهر بشكل أفضل أمام أتلتيكو مدريد، ولكن تعرضنا لضربة قاضية، هدف أسباس في الدقائق الأخيرة من المباراة جعلنا نتألم بشدة“.

وأضاف سواريز: ”الآن علينا التركيز على دوري أبطال أوروبا من أجل إستعادة هيبة برشلونة، أما لقب الليغا فقد حُسِمَ لصالح ريال مدريد“.

كما تحدث سواريز عن الانتقال المحتمل للمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، إلى صفوف برشلونة قائلًا: ”إنه لاعب رائع، ويقدم مستويات متميزة مع إنتر. ليس من السهل الوصول إلى إيطاليا من الأرجنتين والظهور بشكل قوي مثلما فعل. إذا جاء إلى برشلونة سنحاول مساعدته على التكيف والشعور بالراحة“.

هذا ويواجه برشلونة فريق نابولي الإيطالي خلال شهر أغسطس المقبل على ملعب كامب نو، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سان باولو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فيديو.. برشلونة يكشف عن قميصه في الموسم الجديد

ريال مدريد يحذر جماهيره من الاحتفال بلقب الليغا