أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري) 

صُدم جمهور نادي ليفربول الإنجليزي بخبر اعلان يورغن كلوب المدير الفني للفريق خطته المستقبلية،

كلوب قال في تصريح نشرته وسائل إعلام ألمانية: “يتبقى فى عقدي مع النادي 4 سنوات، وأعتقد أنها كافية، ولا أرغب في تجديده .. العالم خلال الخمس سنوات المقبلة سيكون مختلفا جدًا”

وأضاف مدرب الريدز: “من المتوقع أن أعود مرة أخرى للتدريب فى ألمانيا، بعد نهاية عقدي مع ليفربول، وقد أتولى تدريب فريق ماينز من جديد”.

نذكر أن كلوب نجح في قيادة ليفربول للفوز ببطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي، وجميعها ألقاب غابت عن “الريدز” منذ سنوات.

كما أن النادي هذا الموسم بقيادة كلوب تابع سلسلة من 58 مباراة على أرضه في الدوري لم يذق فيها طعم الخسارة، حيث فاز في 47 وتعادل في11مباراة أخرى.

  • تريزيجيه المنقذ رجل مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس

توج محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، بجائزة رجل المباراةيوم أمسأمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ 35 من البريميرليج.

تريزيجيه نجح في اقتناص 3 نقاط غالية تبقي على آمال أستون فيلا، في صراع البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية أحرزها في شباك كريستال بالاس.

أستون فيلا كان قد أعلن عبر حساباته الرسمية استفتاء للجمهور لاختيار رجل المباراة من بين أربعة لاعبين وهم تريزيجيه والمحمدي، دوجلاس سواريس وهوريان.

ونجح تريزيجيه في التتويج بجائزة «رجل المباراة» بعد الأداء الكبير الذي قدمه، وتسجيله هدفي اللقاء، ليرفع رصيد أستون فيلا لـ30 نقطة، في المركز الـ19، وبفارق نقطة واحدة عن بورنموث، ليبقي على آمال البقاء للموسم المقبل، ويرفع رصيده الشخصي من الأهداف الى 5أهداف في البريميرليج هذا الموسم.

 

  • في حادث مُفجع مقتل شقيق مدافع توتنهام “سيرج أورييه”

أكدت الشرطة الفرنسية وفاة شقيق مدافعتوتنهام “سيرج أورييه” بطلق ناري في أحد الملاهي الليلية بمدينة تولوز الفرنسية.

الشرطة الفرنسية أعلنت إن كريستوف أورييه البالغ من العمر 26 عامًا قتل بطلق ناري في بطنه في أحد المناطق الصناعية على أطراف مدينة تولوز الواقعة جنوب البلاد.

وكشف مصدر مقرب من التحقيق لوكالة فرانس برس الفرنسية أن مطلق النار فرّ من مكان الحادث، ولم يتم العثور عليه بعد.

ويأتي هذا الخبر بعد أقل من 24 ساعة على مشاركة سيرج أورييه في ديربي شمال لندن بين توتنهام وآرسنال ضمن الجولة 35 من الدوري الانجليزي، وشهد اللقاء فوز توتنهام 1/2.

وكان كريستوف أورييه يمارس كرة القدم في أحد أندية الهواة في فرنسا ويُدعى “تولوز روديو”، علمًا بأنه نشأ مع سيرج بين صفوف نادي لانس الفرنسي قبل 10 سنوات.

 

  • راسل وستبروك يُعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد

في خبر أخير أعلن راسل وستبروك، نجم نادي هيوستن روكتس المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل نحو أسبوعين من استئناف المنافسات في مدينة أورلاندو.

وأفاد وستبروك في بيان نشر عبر حسابه على موقع “تويتر”، “لقد خضعت لفحص كوفيد-19 إيجابي قبل سفر فريقي الى أورلاندو. أنا حالياً بصحة جيدة، في الحجر الصحي، وأتطلع قدماً للالتحاق بزملائي متى سُمِح لي بذلك”.

https://twitter.com/russwest44/status/1282719257369866240?s=20

 

اقرأ أيضاً: فيديو لغاريث بيل وهو نائم خلال مباراة ريال مدريد يثير جنون الجماهير