أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

أكد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه قام بإستشارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل إتمام صفقة انتقال مواطنه برونو فيرنانديز إلى قلعة أولد ترافورد.

وانتقل فيرنانديز إلى صفوف الشياطين الحمر في شهر يناير الماضي قادمًا من سبورتنغ لشبونة، مقابل 67.7 مليون جنيه إسترليني. وتألق لاعب الوسط بقميص الفريق بشكل لافت، وانعكس تألقه بوضوح على المردود الفني لكتيبة سولشاير.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات أبرزتها صحيفةديلي ميلالبريطانية: ”قبل إتمام التعاقد مع برونو فيرنانديز قررت التحدث مع أحد زملاءه، كانت موهبته واضحة للجميع“.

وأضاف: ”كان الوصول إلى كريستيانو رونالدو سهلًا بالنسبة لي، وتواصلت معه بمساعدة باتريس إيفرا من أجل استشارته بشأن ضم فيرنانديز إلى الفريق“.

وواصل: ”لقد أكد رونالدو بكل وضوح على جودة فيرنانديز وما يتمتع به من مهارة وموهبة“.

وأثنى سولشاير على أداء فيرنانديز قائلًا: ”اللاعب لديه موهبة واضحة للجميع، ورأينا ذلك خلال الفترة الماضية، وفي كل مرة يشارك بها يكون عنصرًا مهمًا للفريق، فهو يسجل ويصنع الأهداف وينفذ ركلات الجزاء، وقدّم أداءً كبيرًا في فترة أقصر مما توقعنا“.

وتحسنت نتائج مانشستر يونايتد منذ انضمام فيرنانديز إلى صفوفه، حتى انتعشت آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد أن وصل رصيده إلى 58 نقطة، وبات يحتاج لتحقيق الفوز في مواجهة ساوثهامبتون مساء اليوم الإثنين حتى ينفرد بالمركز الثالث متفوقًا على تشيلسي الذي يمتلك 60 نقطة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بارتوميو يكشف عن موقف برشلونة من ضم لاوتارو مارتينيز

رونالدو يعتلي عرش أوروبا في 2020.. ويقترب من معادلة إنجاز ليفاندوفسكي