أخبار الآن | المملكة العربية السعودية goal

 

تعاقد فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة السعودي، مع مكتب استشارات قانونية أوكل له إعادة حقوقه المالية من إدارة ناديه الاتحاد، والمقدرة بـ12 مليون ريال سعودي، حيث سيقوم المكتب بمتابعة القضية.

وكان المولد شرح موقفه الخاص بالانقطاع عن تدريبات الاتحاد منذ الأربعاء الماضي، خلال وجود الفريق في معسكر أبها، للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، الذي تفهم الأمر بحسب الصحيفة ووضع له برنامجاً خاصاً للسير عليه خلال فترة الانقطاع عن المران.
ومن جانبها، ردت إدارة الاتحاد على ما قام به المولد بالتأكيد على عدم وجود أي مستحقات متأخرة لصالح الدولي السعودي.

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها أن غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم حكمت لصالح محمد ريمان لاعب الرائد الحالي والاتحاد السابق بالحصول على 400 ألف ريال كمستحقات من الاتحاد.
ويمثل هذا المبلغ وفقا للاتحاد مستحقات اللاعب المتأخرة قبل الرحيل عن النادي، حيث مثل العميد من 2015 إلى 2019، قبل أن يرحل بناء على قرار المدرب التشيلي لويس سييرا صيف العام الماضي، ليوقع عقداً لعامين مع الرائد.

وفي سياق منفصل، أنهى نادي الهلال تحضيراته لأولى مبارياته الودية استعداداً لاستئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين في 5 أغسطس/ آب المقبل.
ويلتقي الهلال مع التعاون (الإثنين) في ودية من ضمن 5 وديات يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة.
وذكر النادي السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أن الثلاثي محمد الشلهوب وسلمان الفرج والحارس عبدالله المعيوف قد تعرضوا لكدمات خلال التدريبات، مما تسبب في تواجدهم بعيادة النادي.
ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين قبل 8 جولات من النهاية بفارق 6 نقاط أمام النصر الثاني وحامل اللقب.

كما كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية من جانبها أن هناك أكثر من 100 قضية قد رفعت ضد الأندية من لاعبين ووكلاء لاعبين وأندية أخرى منذ عام 2016 وحتى الآن.

 

أغلى تشكيلة فريق كرة قدم في العالم
نشر موقع “ترانسفير ماركيت” المتخصص في الإقتصاد الرياضي تشكيلة فريق كرة القدم الأغلى في العالم، وشملت التشكيلة اللاعب الأعلى قيمة في كل مركز، فيما غاب النجمين المتألقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن التشكيلة، وضمت التشكيلة أيضاً نجماً عربياً بالإضافة إلى نجوم الفرق الأوروبية الشهيرة، حيث تصدر القائمة النجم كيليان امبابي

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

وفاة النجم السابق لنادي أياكس أمستردام فيم سوربيير (صورة)

بارتوميو يكشف عن موقف برشلونة من ضم لاوتارو مارتينيز