أخبار الآن | بريطانيا as

 

في مطلع يوليو (تموز) الجاري ارتدى نادي تشيلسي الإنكليزي قميصه الجديد المزين برقم 3، ومنذ ذلك الحين جاءت نتائج الفريق إما الفوز أو الخسارة بنتيجة 3 أهداف، التي كانت آخرها الهزيمة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب “برامول لين”، السبت، بين شيفيلد يونايتد وتشيلسي بنتيجة 3-0 لصالح الأول، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليغ.

وسجل لشيفيلد يونايتد ديفيد ماكجولدريك في الدقيقتين 18 و77، فيما وضع أوليفر مكبورني الهدف الثالث في الدقيقة 33.

وعقب المباراة، نشر الحساب العربي لنادي شيفيلد يونايتد على موقع تويتر، تغريدة قال فيها: “نتيجة المباراة تجدونها على صدوركم”، في إشارة إلى الإعلان على قميص فريق تشيلسي للموسم الجديد 2020-2021 المكتوب عليه رقم 3.

أما المبارة الأولى بالقميص الجديد فكانت أمام وست هام يونايتد، حيث هُزم بنتيجة 3-2، والمباراة الثانية التي كانت أمام واتفورد، فاز “البلوز” بنتيجة 3-0. وفي السابع من يوليو (تموز)، قابل فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس وانتهت المباراة بنتيجة 3-2.

وتجدر الإشارة الى ان فريق تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة والتعادل في ستة مباريات وخسارة 11 لقاء.

 

أغلى تشكيلة فريق كرة قدم في العالم
نشر موقع “ترانسفير ماركيت” المتخصص في الإقتصاد الرياضي تشكيلة فريق كرة القدم الأغلى في العالم، وشملت التشكيلة اللاعب الأعلى قيمة في كل مركز، فيما غاب النجمين المتألقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن التشكيلة، وضمت التشكيلة أيضاً نجماً عربياً بالإضافة إلى نجوم الفرق الأوروبية الشهيرة، حيث تصدر القائمة النجم كيليان امبابي

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

نادي الشباب السعودي يستعد لعودة الدوري عبر عدة إجراءات احترازية

مانشستر سيتي يسعى لتمديد عقد أجويرو