أخبار الآن | إيطاليا eg24

 

أشار المدير الفني لنادي أتالانتا، جيان بييرو جاسبيريني، أنّ التحكيم في الدوري الإيطالي يمنح ليوفنتوس معاملة خاصة مقارنة بباقي الأندية.

وقال جاسبريني : “ركلة الجزاء الأولى لم تكن واضحة؟ لا بالطبع كانت واضحة بالنسبة للقوانين في إيطاليا. بالنسبة لي هذه هرطقة لقد قطعوا ذراعنا، هل هناك تدخل مؤثر في النتيجة كذلك في باقي الدوريات؟ لا أعتقد فالأمر في إيطاليا يسير بصورة مختلفة فباقي الدوريات لا تمنح ركلات الجزاء بهذه الطريقة”.

وتابع: “لعبنا مباراة رائعة للغاية أمام متصدر الدوري الإيطالي وقلت للاعبين أننا يجب أن نخوض اللقاء وكأنّه في دوري أبطال أوروبا لأننا سنواجه فرقًا بهذه الجودة في أغسطس (آب)”.

ولفت جاسبيريني إلى أنّه محبط للغاية من التعادل، وخاصة أنّ الفريق ظهر بأفضل ما لديه وكان يستحق الفوز.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد البيانكونيري 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، أما أتالانتا فأصبح رصيده 67 نقطة في المركز الثالث.

واختتم: “لقد تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ونود تكرار الأمر في الموسم الحالي ونحافظ على مستوى الفريق على هذا النحو، وبعدها سوف نتطور دون شك”.

 

أغلى تشكيلة فريق كرة قدم في العالم
نشر موقع “ترانسفير ماركيت” المتخصص في الإقتصاد الرياضي تشكيلة فريق كرة القدم الأغلى في العالم، وشملت التشكيلة اللاعب الأعلى قيمة في كل مركز، فيما غاب النجمين المتألقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن التشكيلة، وضمت التشكيلة أيضاً نجماً عربياً بالإضافة إلى نجوم الفرق الأوروبية الشهيرة، حيث تصدر القائمة النجم كيليان امبابي

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أتالانتا المتألق يحقق إنجازاً في الدوري الإيطالي لم يحدث منذ 68 عاما

ثنائية رونالدو تنقذ يوفنتوس من فخ أتالانتا وتعزز موقفه في صدارة الكالتشيو