أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري) 

مرة أخرى أثار الويلزي غاريث بيل الجدل بتصرفه على دكة الاحتياط في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو آلافيس لحساب الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

اللقطات التلفزيونية أظهرت بيل وهو يلهو بالكمامة قبل أن يغطي بها عينيه وكأنه نائم وغير مبال بما يدور حوله، بعد ذلك دخل بيل في نوبة ضحك بشكل مفاجئ، بعد أن أجرى ريال مدريد آخر تبديلاته ليتأكد الويلزي عدم مشاركة في المباراة.

صحيفة “ماركا” وصفت تصرف بيل “بالمخجل”، مشيرة إلى أنها أسوأ صورة لبيل مع ريال مدريد.

كما تساءلت الصحيفة الاسبانية عن وضعية بيل، وإن كانت ابتسامته تعني نهاية مشواره كلاعب محترف خاصة وأن اللاعب ومنذ استئناف الدوري الإسباني، الشهر الماضي، شارك بيل مرتين مع ريال مدريد، بواقع 100 دقيقة، ليكمل 1260 دقيقة في 20 مباراة مع ريال مدريد الموسم الحالي.

عقد بيل يمتد مع ريال مدريد حتى يونيو 2022، علما أنه يتقاضى 15 مليون يورو سنويا من الميرنغي.

  • الإسبان يحتفلون بمرور عشرة سنوات علي التتويج ببطولة كأس العالم

فى مثل هذا اليوم من 10 سنوات، توج المنتخب الإسبانى ببطولة كأس العالم 2010 التى استضافتها جنوب أفريقيا على أراضيها، لأول مرة فى تاريخها.

إنييستا الذي أحرز الهدف القاتل في شباك منتخب هولندا فى الدقيقة 116 من الوقت الإضافى فى مباراة مثيرة وممتعة على ملعب سوكر سيتى.

الإسبان خرجوا من جديد لإحياء ذكرى التتويج باللقب الثمين.

  • صاحب 100عام يجمع تبرعات ب15مليون جنيه إسترليني

في خبر آخر زار نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام النقيب السير توم مور البالغ من العمر 100 عاما لمنحه قميصًا لكرة القدم حيث أصبح قائدًا فخريًا لفريقLionhearts   الذي يقوم منتخب إنجلترا ببنائه من أشخاص ملهمين ساعدوا خلال أزمة تفشى فيروس كورونا.

وقال بيكهام “نظرًا لعدم قدرتنا على الاستمتاع ببطولة يورو 2020 هذا الصيف، يقوم فريق إنجلترا لكرة القدم ببناء فرقة مكونة من 23 شخصًا رائعًا، Lionhearts، الذين ساعدوا مجتمعاتهم خلال هذا الوباء”.

يذكر أن توم مور وهو أحد المحاربين القدماء، ويبلغ من العمر100عاماً قامبجمع أكثر من 15مليون جنيه إسترليني من المتبرعين من أجل هيئة الصحة البريطانية،

توم مور جمع التبرعات في تحد قام به عبر المواظبة على السير 100 مرة ذهاباً وإياباً في حديقة منزله الخلفية احتفالا ببلوغه سن المائة عام.

 

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يحطم أرقام أساطير الدوري الإنجليزي