أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أثارت نتائج قرعة الدورة المجمعة لدوري أبطال أوروبا أصداءً واسعة في الصحافة العالمية، بعد أن أسفرت القرعة عن مواجهات نارية مرتقبة في الأدوار المقبلة.

وأسفرت القرعة عن مسار ناري يجمع أندية برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، في حين يجمع المسار الآخر باريس سان جيرمان وأتالانتا ولايبزيغ وأتلتيكو مدريد.

وسلطت الصحف الإسبانية الضوء على نتائج القرعة، مشيرة إلى احتمالية مشاهدة مباراة كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في نصف النهائي.

وعنونت صحيفةماركا“: ”نهائي إسباني متوقع في لشبونة.. وكلاسيكو في نصف النهائي، بينما قالت صحيفةموندو ديبورتيفو“: ”قرعة صعبة لبرشلونة وريال مدريد في دوري الأبطال“.

وقالت صحيفةسبورت“: ”برشلونة سيواجه بايرن ميونخ إذا تخطى نابولي، وفي نصف النهائي سيكون الصراع رهيبًا“.

ومن جانبها، وصفت الصحافة الإيطالية القرعة بـالقاسية، بعد أن تعقد طريق يوفنتوس نحو المباراة النهائية، كما سيواجه أتالانتا فريق باريس سان جيرمان في ربع النهائي، كما وضعت القرعة نابولي في المسار الناري بجانب كبار القارة العجوز.

وعنونت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت“: ”مانشستر سيتي أو ريال مدريد في طريق يوفنتوس، أتالانتا يواجه باريس سان جيرمان.. ونابولي إذا نجح في عبور برشلونة سيصطدم بالفائز من تشيلسي وبايرن ميونخ“.

وأضافت الصحيفة: ”قرعة قاسية بالنسبة للأندية الإيطالية، وتبدو غير متوازنة ليوفنتوس ونابولي“.

أما صحيفةتوتو سبورتفأشارت إلى مواجهة إيطالية محتملة في نصف النهائي إذا ما تمكن يوفنتوس ونابولي من تحقيق المعجزة والتأهل سويًا إلى هذا الدور رغم صعوبة طريق الفريقين.

وفي إنكلترا، وصفت الصحف البريطانية مسار فريق مانشستر سيتي بـالكابوس، بعد أن أوقعته القرعة في إختبارات عسيرة للغاية من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وعنونت صحيفةديلي ميل“: ”كابوس لمانشستر سيتي في وجود كل من يوفنتوس وبايرن ميونخ أو برشلونة في طريقه نحو المباراة النهائية“.

كما قالت صحيفةذا صن“: “مانشستر سيتي يواجه ليون أو يوفنتوس في حال تخطي ريال مدريد في مسار كابوسي نحو النهائي“.

يذكر أن قرعة ربع النهائي أسفرت عن مواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مع الفائز من مواجهة ليون ويوفنتوس. كما سيواجه الفائز من مباراة نابولي وبرشلونة مع الفائز من مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ.

كما سيواجه لايبزيغ نظيره أتلتيكو مدريد، ويصطدم أتالانتا بفريق باريس سان جيرمان، على أن يتواجه المتأهلان من المباراتين في الدور نصف النهائي.

هذا ومن المقرر أن يستكمل الدور ثمن النهائي في السابع والثامن من شهر أغسطس المقبل، على أن يقام الدور ربع النهائي بين 12 و15 منه، ثم يقام نصف النهائي في 18 و19 أغسطس، وتقام المباراة النهائية في 23 من الشهر ذاته.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية وسيناريوهات مرتقبة

قرعة الدوري الأوروبي.. مواجهات متوازنة للأندية المرشحة للتتويج باللقب