أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن قرعة الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، بعد أن أسفرت نتيجتها عن وقوع السيتيزنز في مسار ناري.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي فريق ريال مدريد على ملعب الاتحاد، في إياب ثمن النهائي، ويمتلك الفريق الإنكليزي أفضلية الفوز خارج ملعبه ذهابًا بنتيجة 2-1، بينما يواجه المتأهل من هذا المواجهة الفائز من مباراة يوفنتوس وليون في ربع النهائي.

وإذا ما نجح سيتي في التأهل إلى نصف النهائي، فمن المقرر أن يصطدم بأحد أندية برشلونة ونابولي، وبايرن ميونخ وتشيلسي.

وقال غوارديولا في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برايتون غدًا السبت ضمن منافسات الجولة 35 من البريميرليغ: ”مباراة الذهاب ضد ريال مدريد لعبناها في مدريد، ومباراة العودة نخوضها في ملعبنا، هذا وضع طبيعي. لا يتعلق الأمر بأفضلية، ولكن كما هو في أدوار خروج المغلوب، تكون هناك مباراة في المنزل وأخرى بعيدًا“.

وأضاف: ”الآن علينا علينا التركيز على مواجهة ريال مدريد، إذا فكرنا في الخطوة التالية والأدوار المقبة، فسيقوم ملوك هذه المسابقة بإخراجنا منها“.

كما تحدث غوارديولا عن تقنية الفيديو قائلًا: ”أعتقد أن تقنية الفيديو ستكون أفضل في الموسم المقبل، إنه الموسم الأول لتطبيقها، سيكون عليك أن تسأل الأشخاص المسؤولين بخصوص الأمر، أنا لست متخصصًا في هذا النوع من الحالات“.

وأشاد غوارديولا بالأداء الذي يقدمه النجم الجزائري رياض محرز خلال الفترة الأخيرة، حيث قال: ”رياض محرز لاعب مذهل، إنه لاعب رائع ويتمتع بثقة مذهلة بنفسه، إنه الرجل الذي يصنع شيئًا مميزًا دائمًا، نحن سعداء بوجوده معنا، بإمكانه مساعدتنا حين يلعب وحين لا يلعب، آمل أن أتمكن من تحسينه“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية وسيناريوهات مرتقبة

أصداء قرعة دوري الأبطال: مسار كابوسي للكبار.. وكلاسيكو منتظر في نصف النهائي