أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري) 

نشر لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، فرانك ريبيري على حسابه على موقع تويتر مقطع فيديو يظهر آثار حادثة سطو على منزله،

اللصوص الذين استغلوا غياب اللاعب واقتحموا منزله، خلال المباراة التي خاضها فريقه ضد بارما في إطار الدوري الإيطالي.

الفرنسي أعرب عن صدمته من الحادثة، مشيرا إلى أنه بعد سنوات عديدة من اللعب في ميونيخ جاء إلى إيطاليا، لكنه لا يشعر بالأمان ولا يمكنه الشعور بالارتياح إذا غادر منزله، مما يلقي بظلال من الشك حول بقائه في الكالتشيو بعد حادثة السطو.

وأكد ريبيري أن شغفه بكرة القدم هو المحفز الرئيسي للبقاء في الملاعب، مشيرا إلى أن أمن عائلته يأتي في المقام الأول، وسوف يتخذ القرارات الضرورية لذلك.

يذكر أن ريبيري انضم إلى فريق فيورنتينا الإيطالي في صيف عام 2019، بعد مسيرة طويلة كانت أبرز محطاتها من 2007 وحتى 2019 مع بايرن ميونيخ الألماني.

 

  • المصائب تتوالى.. نايك تسحب قميص برشلونة الجديد من الأسواق

يبدو أن مشاكل برشلونة الفترة الأخيرة لا تنتهي والتي ترافقت حقيقة مع النتائج السلبية الأخيرة للفريق.

برشلونة الذي شغلت أخباره وسائل الاعلام بداية بفقدانه صدارة الدوري وما رافقها من أخبار عن توتر العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين لتأتي بعد ذلك أخبار عن قرارميسي مغادرة الفريق..

أما اليوم فقميص برشلونة هو من أشعل أزمة جديدة بين النادي الكتالوني والشركة المصنعة.

القميص الجديد والذي كان من المخطط أن يرتديه اللاعبون في الموسم الجديد سحب من الأسواق بسبب خطأ في التصنيعتمثل في مشكلة تلاشي ألوانه مع العرق والغسيل..

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة طالب من شركة الملابس الأمريكية Nike التي يتعاقد معها تحمل كل الخسائر الناتجة عن خطأ التصنيع، لعدم قدرتهم على بيع هذه القمصان.

وطالب رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو من المسؤولين التنفيذيين تقييم الخسائر ليطالبوا الشركة بالمبلغ، وفي حال عدم التزام الشركة بتعويض الخسائر وتحمل تكاليف إعادة التصنيع، فسوف يلجأ برشلونة إلى المحاكم بحسب تصريح رئيس النادي.

  • هارفي إليوت يوقع عقد الاحتراف مع الريدز

في خبر آخر أعلن نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز توقيع أول عقد احترافي مع موهبته الشابة هارفي إليوت.

وأنضم إليوت إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2019، قادمًا من فولهام بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وعلق إليوت على توقيعه على عقود ليفربول من خلال تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “أعتبر ما عشته منذ انتقالي إلى أنفيلد وحتى الآن رحلة رائعة لا يمكنني وصفها بكلمات مناسبة”

“أنا متحمس لرؤية ما يخبئه المستقبل ومتحمس فقط لإعطاء كل شيء للنادي والجماهير”.

أما المدير الفني بنادي ليفربول يورجن كلوب فقد عبر عن سعادته الشديدة باختيار الموهبة، هارفي إليوت، لتوقيع عقد احترافي بعد إتمامه عامه السابع عشر.

“وقال أن إليوت موهبة مثيرة للاهتمام، نعرف جيدًا ما يمتلكه من إمكانيات لقد شاهدناه في أكثر من مباراة مع الفريق الأول وفريق الشباب”.

وأضاف: “أحب أسلوبه، حماسه في الملعب وشجاعته، لديه ما يكفي من الثقة للتطور خلال السنوات المقبلة في ظل التطلعات التي يأملها جمهور ليفربول به”.

 

اقرأ أيضاً: ريفالدو: ميسي ورونالدو في نفس الفريق الموسم المقبل