أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حذر المدرب الإسباني بيب غوارديولا لاعبي فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي من الوقوع في الأخطاء لأن تكرارها سيخرج الفريق من المنافسة في مسابقتي كأس إنكلترا ودوري أبطال أوروبا.

وفقد سيتي لقبه في البريميرليغ لصالح ليفربول الشهر الماضي، لكنه لا يزال ينافس في مسابقتي كأس الاتحاد الإنكليزي التي يحمل لقبها، ودوري أبطال أوروبا التي بلغ دورها ثمن النهائي، قبل تعليق المنافسات في شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتعرّض سيتي لـ9 هزائم خلال الموسم الحالي في الدوري الممتاز، آخرها في المرحلة الماضية أمام ساوثمبتون بهدف دون رد، علمًا بأنه تلقى ما مجموعه 6 هزائم فقط في الموسمين السابقين اللذين أحرز خلالهما اللقب.

وقال غوارديولا عشية استضافته نيوكاسل ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من البريمرليغ: “لا تزال لدينا أهداف مذهلة للقتال من أجلها، للمحاولة وللعب بشكل جيد وهذا هو أهم شيء“.

وبلغ سيتي نصف نهائي كأس الاتحاد لمواجهة أرسنال في 18 يوليو، في حين سيواجه ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال في أغسطس القادم، علمًا بأنه فاز ذهابًا في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية بنتيجة 2-1.

وتابع: ”إذا تكرر معنا ما حدث ضد ساوثمبتون وتوتنهام ونوريتش خارج أرضنا، سنتعرض للإقصاء وسيكون أرسنال في نهائي كأس الاتحاد وريال مدريد سيتأهل على حسابنا في دوري الأبطال“.

كما تحدث غواردديولا عن احتمالية انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمانشستر سيتي في ظل شائعات اقتراب رحيله عن البلوغرانا، حيث قال: ”لن أتحدث عن الانتقالات حتى نهاية الموسم، وأتمنى أن يستمر ميسي مع برشلونة“.

وخرجت تقارير صحفية إسبانية خلال الأيام الماضية لتتحدث عن تجميد ميسي لمفاوضات تجديد عقده مع برشلونة، حيث يفكر النجم الأرجنتيني في الرحيل عن قلعة كامب نو، في ظل مرحلة الاهتزاز الفني والإداري التي يعاني منها النادي الكتالوني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بارتوميو يحسم أزمة ميسي.. ويؤكد بقاء سيتين مع برشلونة

سيتين ينتقد تقنية الفيديو.. ويوضح حظوظ برشلونة في التتويج بلقب الليغا