أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تحدث المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن الجدل الدائر حول تقنية الفيديو خلال الفترة الأخيرة في مباريات الليغا، والشكاوى المتكررة الصادرة عن النادي الكتالوني.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني، ونقلتها صحيفةماركا“: ”الشكاوى ضد تقنية الفيديو لا تبدو سيئة بالنسبة لي، والرئيس بارتوميو تحدث بكل احترام بخصوص هذا الموضوع، وهناك أمور نفتقدها جميعًا حين يتم استخدام هذه التقنية“.

وواصل: ”في بعض الأحيان يتم تفضيل فريقًا أو آخر، وعلى مدى الحياة هناك فرق تستفيد وأخرى تتضرر، لذلك يجب  توحيد معيار اتخاذ القرارات“.

وعن إمكانية تتويج برشلونة بلقب الليغا هذا الموسم رغم فارق النقاط مع ريال مدريد المتصدر، قال سيتين: ”بالتأكيد يمكننا الفوز بالليغا، وعلينا أن نحافظ على الأمل حتى اليوم الأخير، ويجب الفوز في جميع المباريات“.

هذا ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

ومن المقرر أن يواجه البلوغرانا جاره وغريمه إسبانيول مساء غدًا الأربعاء في منافسات الجولة 35، في حين يستضيف ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس مساء الجمعة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بارتوميو يحسم أزمة ميسي.. ويؤكد بقاء سيتين مع برشلونة

رغم إلحاح برشلونة.. إنتر ميلان يؤكد رفضه الاستغناء عن لاوتارو مارتينيز