أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورت إيطاليا)

أكد جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق يجب أن يتمتع بالصفاء الذهني خلال الفترة المتبقية من الموسم.

وارتبط إسم المهاجم الأرجنتيني بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن سبق وأن أكدت إدارة النيراتزوري أنها لا تفكر في الاستغناء عن خدماته.

وقال ماروتا خلال تصريحاته لشبكةسكاي سبورت إيطاليا“: ”عند الحديث عن موقف لاوتارو هناك عاملان يجب أخذهما بعين الاعتبار، أحدهما يتعلق بالمنافسة والآخر بسوق الانتقالات“.

وواصل: ”إنتر ميلان لا يريد بيع لاعب شاب عمره 23 عامًا مثل لاوتارو مارتينيز، لكن هذا هو الوقت الذي تنتشر فيه الشائعات بخصوص الإنتقالات، ورأينا لاوتارو وما قدمه خلال النصف الأول من الموسم، والذي لفت أنظار الأندية الكبرى“.

وتابع: ”الآن يجب أن يجد اللاعب راحة البال من أجل أن يستعيد مستواه ويظهر بالصورة التي أعتاد عليها“.

وتألق لاوتارو مارتينيز بشكل لافت خلال الموسم الجاري في الدوري الإيطالي وهو ما جعله من الأهداف الرئيسية لعدد من الأندية الكبرى وعلى رأسها برشلونة، ولكن لم ينجح اللاعب في استعادة مستواه المعهود منذ استئناف النشاط الكروي في إيطاليا، وظهر بصورة باهتة خلال المباريات التي خاضها إنتر في الكالتشيو حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رباعية برشلونة في شباك فياريال تنقذ سيتين من مقصلة الإقالة

منزل ريبيري يتعرض لعملية سطو.. واللاعب يثير الشكوك حول مستقبله في إيطاليا