أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري) 

أثارت تغريدة نشرها الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها ليفربول بطل الدوري الإنجليزي أمام سيتيزن برباعية نظيفة.

الحساب الرسمي للنادي نشر باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مُغردًا بصورة لـمحرز من المباراة كتب فيها “فخر العرب الحقيقي”.

 

محرز الذي كان قد شارك في المباراة كبديل بدلًا من جابريل جيسوس، وظهر بشكل جيد، وسجّل الهدف الخامس، ولكن تقنية الفيديو قامت بإلغائه قبل ثوانٍ من نهاية اللقاء، صلاح أيضا شارك في المواجهة كأساسي من البداية حتى النهاية، وظهر بشكل جيد ولكن واجه سوء حظ كبير.

التعاليق انهالت على الصفحة طبعا.. البعض أبرز أن عبارة فخر العرب صفة تخص محمد صلاح ولكنها لا تنفي تألق الجزائري محرز، أما البعض الآخر فحاول ترجيح كفة لاعب على الآخر بالقول أن الفوز بلقب الدوري أهم بكثير من الفوز بمباراة واحدة.

بينما قال البعض الآخر أننا كعرب نفتخر بصلاح ومحرز معا وأن لكل لاعب خصائصه ونقاط قوة مختلفة عن الآخر وأن اللاعبين يمثلان فخرا لنا.

رياض محرز كان قد احتفل بالفوز عبر تدوينة علي حسابه علي تويتر قال فيها “نتيجة كبيرة الليلة، كنت أتمنى لو كانت أكثر”.

 

 

  • ريفالدو: ميسي ورونالدو في نفس الفريق الموسم المقبل!

 في خبر آخر يبدو أن فكرة وجود العملاقين ميسي ورونالدو في نفس الفريق والتي كانت تطرح على سبيل الدعابة صارت واقعا وقريبا.

ميسي الذي أعرب في مفاجأة كبيرة عن نية جدية في مغادرة كاتالونيا ورفضه تجديد عقده في عام 2021 وترك برشلونة، ليفتح بذلك باب التكهنات واسعا عن وجهته التالية

“الصفقة الحلم” كما وصفها النجم البرازيلي ريفالدو باتت قريبة، البرازيلي قال إن جميع الظروف تجعل صفقة انتقال ميسي ليوفنتوس ممكنة، لتكون واحدة من أغرب الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وأضاف قائلا: “الوسطاء في عالم الكرة سيسعون جاهدين لإتمام مثل هذه الصفقة الحلم، رغم المبلغ الكبير الذي قد يكلف يوفنتوس للحصول على خدمات ميسي، إلا أنه سيجني الكثير من تواجده عبر عقود التسويق المرتبطة باللاعب”.

وتابع ريفالدو: “يرغب كثيرون من رعاة اليوفي بمشاهدة النجمين معا في فريق واحد، ومثل هذه الصفقة ستدعم ميزانية النادي الإيطالي.

واختتم ريفالدو حديثه بالقول، إن ترك ميسي لناديه الآن سيمكّنه من اللعب في دوريات أوروبية كالإيطالي وحتى الإنجليزي، إذ يمكن أن يشكّل مع بيب غوارديولا ثنائيا رائعا كما فعلا عندما تواجدا في الفريق الإسباني.

 

اقرأ أيضاً: عمدة ليفربول يرشح محمد صلاح لخلافته