أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، أنه لا يأمل في رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الغريم التقليدي برشلونة تعليقًا على خبر لإذاعة محلية مفاده أن البرغوث يفكر في الرحيل عن قلعة كامب نو في صيف 2021.

وقال زيدان في معرض رده عن أول سؤال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على خيتافي بهدف نظيف، مساء أمس الخميس، في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الليغا وابتعاده عن برشلونة بـ 4 نقاط في الصدارة: ”لا أعرف ماذا سيحدث، لكننا لا نريد ذلك. إنه اليوم في هذه الليغا، ونريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في هذه الليغا“.

وأكدت إذاعةكادينا سيرفي وقت متأخر من مساء الخميس خلال برنامجإل لارغويروإن ميسي ينوي مغادرة برشلونة، مضيفة: ”في الوقت الحالي، فكرة ميسي هي إنهاء عقده في عام 2021 وترك برشلونة، لقد أوقف مفاوضات تمديد عقده. كانت المفاوضات بدأت بشكل جيد جدًا بتوافق بين الطرفين، لكن الأحداث الأخيرة دفعت ميسي إلى إعادة النظر في كل شيء، وفي الوقت الحالي قرر إيقاف المفاوضات حول تمديد عقده مع برشلونة“.

وتحدث زيدان عن معاناة فريقه من أجل حسم مواجهة خيتافي بهدف نظيف، حيث قال: ”دون معاناة لا نفوز بأي شيء. أعاني خلال المباريات، لا يظهر ذلك لأنني أبقيه في الداخل، لكن المدرب يعاني كثيرًا مثل لاعبيه ولا توجد لحظات سهلة“.

وأضاف: ”لكن هذا أيضًا ما نحبه، لأنه بدون معاناة لا يمكنك الفوز بأي شيء. وحتى الآن لم نفز بأي شيء“.

وتابع: ”لا يزال أمامنا طريق طويل، يجب أن نستمر في هذا المسار. لا تزال أمامنا خمس مباريات نهائية (المراحل المتبقية من الدوري). إذا واصلنا هكذا، بهذه الصلابة، سيكون الأمر جيدًا“.

كما أشاد زيدان بقائد الميرنغي سيرجيو راموس، الذي سجل هدف الفوز الصعب من ركلة جزاء، قائلًا: “هو قائدنا داخل الملعب وخارجه، إنه لاعب فريد من نوعه، نحن نعرف ما يقدمه للفريق. لديه الكثير من الثقة بالنفس عندما يتعلق الأمر بتسديد ركلات الجزاء. أنا سعيد به وبهدفه“.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يوقف مفاوضات تجديد عقده ويقرر الرحيل عن برشلونة

ريال مدريد يتخطى خيتافي بصعوبة ويحلق في صدارة الدوري الإسباني