أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كادينا سير)

كشف تقرير صحفي إسباني عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن صفوف نادي برشلونة خلال صيف عام 2021 بعد نهاية عقده مع النادي.

إذاعةكادينا سيرالإسبانية أكدت في تقرير لها أن البرغوث الأرجنتيني أبدى إنزعاجه من المشاكل المحيطة بالنادي، وهو ما دفعه لحسم مسألة الرحيل عن قلعة كامب نو.

وقالت الإذاعة في تقريرهافي الوقت الحالي، فكرة ميسي هي إنهاء عقده في عام 2021 وترك برشلونة. لقد أوقف ميسي مفاوضات تمديد عقده. كانت المفاوضات بدأت بشكل جيد جدًا وبتوافق بين الطرفين، لكن الأحداث الأخيرة دفعت ميسي إلى إعادة النظر في كل شيء، وفي الوقت الحالي، قرر إيقاف المفاوضات حول تمديد عقده مع برشلونة“.

وأضاف التقرير: ”ميسي أخبر اللاعبين الأقرب إليه في غرفة الملابس أنه لا يريد أن يصبح مشكلة للنادي، لقد قال دائمًا أنه سيبقى طالما يريد النادي ذلك. لكن قائد البلوغرانا سئم رؤية الوقت يمر دون رؤية مشروع ناجح للنادي“.

هذا ويمتد عقد ويمتد عقد ميسي (33 عاما)، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات، مع برشلونة حتى 30 يونيو 2021. وكان من المفترض أن يتم تجديد العقد خلال الفترة المقبلة بحسب ما أوردت تقارير صحفية متعددة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتخطى خيتافي بصعوبة ويحلق في صدارة الدوري الإسباني

الحذاء الذهبي الأوروبي: إيموبيلي يهدد ليفاندوفسكي.. وسباق شرس بين ميسي ورونالدو