أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

تتواصل الأنباء بشأن مستقبل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، بعد أن تعقدت علاقة اللاعب بمدربه كيكي سيتين خلال الفترة الأخيرة.

وكان سيتين قد دفع بغريزمان في الدقيقة الأخيرة من مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليغا، وهو ما أثار موجة من الغضب من جانب اللاعب ووالده، وفتح الباب أمام إحتمالية رحيله عن البلوغرانا بنهاية الموسم الجاري.

صحيفةذا صنالبريطانية كشفت في تقرير لها عن رغبة نادي أرسنال الإنكليزي في التعاقد مع غريزمان خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعزيز خط هجومه والعودة للمنافسة على الألقاب.

وقالت الصحيفة البريطانية أن إدارة الغانرز تدرس التقدم بعرض لنظيرتها في النادي الكتالوني، يقضي بإبرام صفقة تبادلية بين الناديين، حيث يريد أرسنال الحصول على خدمات غريزمان في مقابل السماح لمهاجمه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ بالانتقال للبلوغرانا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي اللندني تفكر أيضًا في إدراج لاعب الوسط الشاب ماتيو جندوزي في الصفقة، من أجل إقناع برشلونة بالتخلي عن خدمات غريزمان.

وكان غريزمان قد انتقل إلى صفوف برشلونة الصيف الماضي قادمًا من أتلتيكو مدريد، في صفقة بلغت حوالي 120 مليون يورو، ولكنه فشل في ترك البصمة المتوقعة على هجوم البلوغرانا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتخطى خيتافي بصعوبة ويحلق في صدارة الدوري الإسباني

تقارير: ميسي يوقف مفاوضات تجديد عقده ويقرر الرحيل عن برشلونة