أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

يرى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، أن أشياء رائعة تنتظر فريقه في نهاية الموسم الجاري، برغم تنازله عن لقب الدوري المحلي لليفربول.

وإلى جانب احتفاظه بلقب كأس رابطة الأندية، بلغ سيتي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، كما أنه يتقدّم على ريال مدريد الإسباني 2-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عبر الفيديو: ”خسرنا البريمرليغ قبل سبع مباريات من نهايته مع فارق أكثر من عشرين نقطة. كان التحدي هذا الموسم بأن نحرز لقب الدوري مجددًا، لكن ما حدث قد حدث لأن مستوانا لم يكن مستقرًا كما في المواسم الماضية“.

وتابع مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني سابقًا: ”حتى القيام بعمل جيد جدًا لم يكن كافيًا نظرًا للأرقام التي حققها ليفربول. لا يمكنك الفوز دائمًا، وأن تقوم بعمل جيد دائمًا“.

واعتبر غوارديولا أن ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب أصعب خصم واجهه، برغم تفوقه عليه الموسم الماضي بفارق نقطة بعد معركة طاحنة.

لكنه تحدث عن إحراز لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في مسيرته كمدرب، بدلًا من انزال ليفربول عن عرشه الموسم المقبل، حيث قال: ”خضت تحديات كثيرة في مسيرتي كمدرب.. هذا تحدٍ إضافي. الجميع يتحدث عن فشلي الكبير لأني لم أفز بدوري الأبطال في ميونخ أو هنا“.

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه ليفربول، مساء اليوم الخميس، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي المواجهة التي لن تؤثر نتيجتها على جدول الترتيب بعد أن نجح الريدز في حسم اللقب خلال الجولة الماضية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: كومان يتواجد في برشلونة ويثير الجدل حول مستقبل سيتين

سقوط ليستر سيتي وتشيلسي يشعل صراع التأهل لدوري الأبطال في البريميرليغ