أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري) 

أبدى جو أندرسون عمدة مدينة ليفربول إعجابه الكبير بالنجم المصري محمد صلاح، الذي يمثل فريق مدينتهن مشيرا إلى أن النجم المصري سيكون عمدة المدينة القادم.
وبالرغم من تشجيعه للغريم إيفرتون، أبدى جو أندرسون، سعادته بتحقيق المدينة للقب الدوري، وخص بالإشادة النجم المصري محمد صلاح.
وقال أندرسون أن : “محمد صلاح شخص متواضع ونحن فخورون لارتباطه بمدينة ليفربول” وقال العمدة الشهير مازحا: “سأسمح لصلاح بأن يكون عمدة المدينة إذا سمحوا لي بلعب كرة القدم مثله”.

وقال أيضا ” وإذا كان صلاح يريد الترشح لعمدة ليفربول، فسيكون له العديد من المشجعين والمؤيدين”
صلاح الذي ساهم بشكل كبير مع زملائه في ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي و الغائب عن خزينة النادي منذ 30 عاما.

كوفيد-19 يتسبب في إنهاء تعاقد أديبايور مع نادي أولمبيا
في موقف غريب أعلن نادي أولمبيا من باراغواي رحيل المهاجم إيمانويل أديبايور بعد أقل من خمسة أشهر من انضمامه في ظل المشاكل الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد.
المهاجم التوغولي البالغ من العمر 36 عاما تواجد في منزله في توغو أغلب فترة الوباء ولكن النادي أعلن أن عودته إلى باراغواي ستتسبب في مشاكل كبيرة تتعلق بالصحة والسلامة.
وقال أولمبيا ”لم يكن بوسعنا التعامل أيضا مع التكلفة اللوجستية العالية والموقف الاقتصادي الموجود في البلاد“ وأكد النادي أن قرار الانفصال بين الطرفين جاء بالتراضي.
وسبق لأديبايور اللعب في أرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام وريال مدريد وانضم إلى أولمبيا بشكل مفاجئ في فبراير لكنه لم يحصل تقريبا على فرصة لترك بصمة بعد توقف المسابقة بسبب الجائحة.

الجماهير تتعدى الخطوط الحمراء في نهائي كأس بلغاريا
في خبر آخر خرقت آلاف الجماهير قواعد التباعد الاجتماعي خلال نهائي كأس بلغاريا الذي انتهى بفوز لوكوموتيف بلوفديف على تشسكا صوفيا (5-3)، بركلات الترجيح.
رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف كان قد وجه أمر لوزير الصحة بحضور المباراة في ستاد فاسيل ليفسكي الوطني، لمراقبة ما إذا كانت الجماهير ملتزمة بالتدابير الصحية،
خاصة بعد حدوث العديد من الانتهاكات للقواعد الخاصة بالحد من جائحة كورونا، منذ استئناف الدوري المحلي يوم 5 يونيو.
ولكن الحال لم يختلف هذه المرة بل كان أسوء بعد أن أظهرت الجماهير مرة أخرى عدم احترام كلي للمتطلبات التي أقرتها السلطات بل حتى قاموا بالإساءة لرئيس الوزراء بوريسوف في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

الأهلي ينذر رئيس الزمالك على يد مُحضر لإزالة لافتات «نادي القرن»
أما عربيا فيبدو أن المنافسة بين النادي الأهلي والزمالك المصريين ستخرج عن إطارها الرياضي ليصبح الصراع في أروقة المحاكم حول أحقية امتلاك لقب «نادي القرن» لكل من الناديين.
النادي الأهلي أعلن عن إرساله إنذارًا على يد مُحضر إلى رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، ومديره التنفيذي، بسبب لافتات «نادي القرن الحقيقي» التي تم تعليقها على بوابات النادي.

وقال الأهلي، في بيان على موقعه الرسمي: «أرسل النادي إنذارًا على يد مُحضر إلى رئيس نادي الزمالك ومديره التنفيذي؛ لتعديهما على العلامة التجارية للنادي الأهلي (شعار النادي) … كما أن النادي الأهلي هو المالك الحصري لهذه العلامة، والتي تعد أحد استثماراته الرئيسية».

البيان الموقع من طرف الأهلي المصري أوضح فيه أحقيته وفق القانون في امتلاك اللقب وبأنه المالك الحصري لهذه العلامة التجارية.. النادي هدد أيضا بأنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك إذا لم يتم إزالة اللافتات والشعار خلال خمسة عشر يومًا.
يأتي هذا بعد الأزمة التي أثارها مرتضى منصور بشأن تهديده بالإنسحاب من الدوري وتراجعه عن قراره السابق برفضه خضوع اللاعبين لمسحات الكشف عن فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً: فيديو لميسي وهو يهين مدربه بطريقة غريبة