أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية people

 

مع استعداد الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين للعودة في تموز ( يوليو) ، يضمن الدوري أن قضايا العدالة الاجتماعية لن تبتعد عن الاهتمام الوطني خلال مبارياته.

ويخطط الدوري الامريكي للمحترفين لطلاء عبارة “حياة السود مهمة” black lives matter ” على الجوانب الثلاثة في منتجع والت ديزني العالمي عندما يستأنف موسم 2019-2020 في أواخر يوليو (تموز).

هناك 22 فريقًا من المقرر أن يجتمعوا في ديزني وورلد لاستئناف موسم الدوري الاميركي للمحترفين في 31 يوليو (تموز). وتشمل هذه ميلووكي باكس ، تورونتو رابتورز ، بوسطن سيلتكس ، ميامي هيت ، إنديانا بيسرز ، فيلادلفيا 76ers ، بروكلين نتس ، أورلاندو ماجيك وواشنطن ويزاردز ، الذين سيعودون جميعًا من المؤتمر الشرقي.

وستكون الفرق من المؤتمر الغربي لوس أنجلوس ليكرز ولوس أنجلوس كليبرز ودنفر ناجتس وأوتا جاز وأوكلاهوما سيتي ثاندر وهيوستون روكتس ودالاس مافريكس وممفيس جريزليس وبورتلاند تريل بليزرز ونيو أورليانز بيليكانز وسكرامنتو كينجز وسان أنطونيو سبورز وفينيكس صنز.

ويدرس الدوري الاميركي للمحترفين أيضًا السماح للاعبين باستبدال اسمهم الأخير على قمصانهم ببيان حول العدالة الاجتماعية.

على سبيل المثال ، يمكن لنجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس وضع “BLM” على الجزء الخلفي من قميصه حيث يوجد اسمه الأخير.

 

إعلان صيني عنصري يثير موجة غضب عارمة …. شاهد واحكم بنفسك
بعد طردهم من البيوت و الفنادق و منعهم دخول المحلات والبقالات و اجبار الكثيرين على البقاء في الحجر الصحي رغم نتائج الفحوص السلبية على كوفيد 19 .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مظاهرات بمدن أوروبية وآسيوية رفضا للعنصرية

جونسون يحذر من تحول التظاهرات المنددة بالعنصرية في بريطانيا إلى العنف