أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

يشتعل السباق بين نجوم كرة القدم في الدوريات الأوروبية الكبرى من أجل حسم جائزة الحذاء الذهبي، خاصة مع اقتراب الموسم الكروي من نهايته، وتواجد أكثر من لاعب على قائمة المرشحين لحصد الجائزة.

ويتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، السباق برصيد 34 هدفًا (68 نقطة)، ولم يعد بإمكانه إضافة المزيد من النقاط بعد إنتهاء موسم البوندسليغا.

أما في المرتبة الثانية، فيبرز إسم الهداف الإيطالي شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، والذي يمتلك 29 هدفًا (58 نقطة)، ويعد من بين أبرز المرشحين لإنتزاع الصدارة من ليفاندوفسكي، حيث يمتلك الفرصة لزيادة حصيلته خلال 9 جولات متبقية على نهاية الدوري الإيطالي.

كما يأتي في المرتبة الثالثة نجم آخر من البوندسليغا، وهو الهداف الألماني الدولي تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ والمنتقل حديثًا إلى صفوف تشيلسي الإنكليزي، وسجل فيرنر 28 هدفًا في الموسم، وانتهت آماله في إضافة المزيد أيضًا.

وفي المرتبة الرابعة، يأتي النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، ويمتلك في رصيده 29 هدفًا (50 نقطة)، وانتهت آماله فعليًا في زيادة حصيلته بنهاية موسم البوندسليغا.

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي فيأتي في المركز الخامس برصيد 24 هدفًا (48 نقطة)، ولا يزال يأمل في زيادة حصيلته وإنتزاع الجائزة مع تبقي 9 جولات من عمر الكالتشيو.

كما انتعشت آمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بعد أن رفع رصيده من الأهداف إلى 22 هدفًا (44 نقطة)، ويأمل البرغوث في تسجيل المزيد خلال 5 مباريات متبقية على نهاية الليغا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كم بلغت سرعة قذيفة رونالدو في شباك جنوى؟

من ركلة جزاء على طريقة “بانينكا”.. ميسي يسجل هدفه رقم 700