أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق يوفنتوس فوزًا هامًا على حساب مضيفه جنوى بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

وتقدم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للبيانكونيري في الدقيقة 50، ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية، قبل أن يختتم الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا ثلاثية فريقه في الدقيقة 73، وسجل أندريا بينامونتي هدف جنوى الوحيد في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 72 نقطة ليعزز موقفه في صدارة الكالتشيو بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد جنوى عند 26 نقطة في المركز السابع عشر، لتتواصل معاناته في الصراع من أجل البقاء في الدرجة الأولى هذا الموسم.

وكان لاتسيو قد كرر سيناريو مباراته الماضية ضد فيورنتينا، وحول تخلفه أمام مضيفه تورينو إلى فوز بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.

وتقدم أندريا بيلوتي لتورينو في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة من ركلة جزاء، بينما نجح هداف الكالتشيو شيرو إيموبيلي في معادلة النتيجة لنسور العاصمة في الدقيقة 48، قبل أن يسجل ماركو بارولو هدف الفوز للاتسيو في الدقيقة 72.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز يواصل التألق ويقود مانشستر يونايتد لتخطي برايتون

تقارير: بايرن ميونخ يحسم صفقة ضم ساني من صفوف مانشستر سيتي