أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أثار المدرب الهولندي رونالد كومان جدلًا واسعًا بتواجده اليوم الأربعاء في مدينة برشلونة الإسبانية، وهو ما فتح الباب أمام تكهنات عديدة حول ارتباطه بتدريب البلوغرانا خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فقد أثار تواجد كومان في مدينة برشلونة موجة جديدة من التوقعات حول إمكانية توليه المسؤولية الفنية للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تأكيداته السابقة على استمرار رحلته مع منتخب بلاده.

وكان كومان قد أكد في أكثر من مناسبة أنه يعتزم إتمام مهمته مع المنتخب الهولندي في بطولة يورو 2020، والتي تم تأجيلها إلى الصيف المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يتمنى تدريب البلوغرانا في يوم من الأيام.

ويعيش برشلونة على صفيح ساخن خلال الفترة الحالية، بعد أن تعادل الفريق في 3 مباريات من أصل 6 خاضها في الدوري الإسباني بعد استئناف منافساته، وهو ما منح الفرصة لمنافسه ريال مدريد لإعتلاء صدارة ترتيب المسابقة.

وأُثيرت شائعات عديدة خلال الأيام الماضية عن سوء العلاقة بين كيكي سيتين، المدير الفني للفريق، ونجوم البلوغرانا بعد أن فقدوا ثقتهم به، وهو ما أدى إلى تجاهلهم لتعليماته خلال التدريبات والمباريات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

من ركلة جزاء على طريقة “بانينكا”.. ميسي يسجل هدفه رقم 700

زيدان يؤكد على صعوبة مواجهة خيتافي.. ويوضح موقفه من حكيمي