برونو فيرنانديز يواصل التألق ويقود مانشستر يونايتد لتخطي برايتون

مانشستر يونايتد يواصل صحوته في الدوري الإنكليزي

image

برونو فيرنانديز يحتفل بهدفه الثاني في المباراة

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على مضيفه برايتون بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وواصل الشياطين الحمر صحوتهم خلال الفترة الأخيرة بعرض فني مقنع، ليواصلوا مسيرتهم في السباق المحتدم من أجل حجز المقعد المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتقدم ماسون غرينوود لمانشستر يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة، ثم أضاف لاعب الوسط البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 29، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم يونايتد بثنائية.

وفي الشوط الثاني تمكن برونو فيرنانديز من التسجيل مجددًا في الدقيقة 50، ليقتنص لفريقه 3 نقاط غالية في سباق التأهل لدوري الأبطال.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن برونو فرنانديز ساهم في تسجيل أهداف أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد في شهر فبراير الماضي، حيث ساهم في تسجيل 10 أهداف لفريقه، وسجل اللاعب البرتغالي 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس، وهو نفس رصيد وولفرهامبتون صاحب المركز السادس، بينما تجمد رصيد برايتون عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح: لا أجد كلمات لوصف فرحتي بالتتويج بلقب البريميرليغ

تقارير: بايرن ميونخ يحسم صفقة ضم ساني من صفوف مانشستر سيتي

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.