أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، عن تتويج الريدز بلقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ 30 عامًا، والأولى للنادي في حقبة البريميرليغ.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: ”إنه شعور لا يصدق، لا يمكنني أن أصف بالكلمات، من الصعب التعبير عن ما أشعر به الآن“.

وتابع النجم المصري: ”عندما جئت إلى هنا، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الممتاز، لقد كان أول شيء يدور في رأسي، أريد الفوز بالدوري الممتاز ودوري الأبطال. قال الناس إذا كنت تستطيع اختيار واحد من بين اللقبين فأيهما ستختار؟، ولكن الآن يمكنني أن أقول إنني سأختار كليهما!“.

وواصل صلاح: ”إنه شعور رائع للجميع، ولكننا دون دعم كل جماهيرنا حول العالم لم نكن لنفوز بالبريميرليغ. لقد قاموا بعمل رائع، وقام اللاعبون بنفس الشيء“.

وأضاف: ”من الرائع أيضًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لذا أشعر أنني سعيد هنا وكل شيء يسير بشكل جيد مع الفريق. أنا مستمتع بهذا الوضع“.

هذا ويواصل صلاح سعيه للفوز بجائزة هداف البريميرليغ للموسم الثالث على التوالي، حيث يحتل المرتبة الثالثة في قائمة هدافي الموسم برصيد 17 هدفًا، خلف كل من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي والذي سجل 19 هدفًا، وداني إنغز مهاجم ساوثهامبتون والذي سجل 18 هدفًا“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كلوب يكشف عن مخطط ليفربول للميركاتو الصيفي

تشافي: أحلم بتدريب برشلونة وإعادته إلى منصات التتويج